3

1.3K 69 13
                                    


السيارة الفاخرة انجرفت على الطريق العريض. أمسك السائق بوجهه دون أن يغمض عينيه ، كما لو أنه لم يسمع شيئًا ، فقط وجهه المفزع والمروع ينعكس في مرآة الرؤية الخلفية.


أطلقت عليه نظرة شرسة مثل رجل على ظهره. من الواضح أنه كان صباحًا باردًا ، ولكن تشكلت طبقة من العرق على جبهته.


تراجع جي جينغيان عن نظرته بصوت خافت ، وكان وجهه كالمعتاد ، وكان موقفه مهذبًا.


"لديك نفس اللحاف وتموت بنفس نقطة الوخز بالإبر."


لقد فهم بالفعل!


تحدث جينغ هواي بهدوء.


"نعم ، لا يهم إذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنني الانتظار."


قال جي جينغيان ، "أنت وأنا أزواج قانونيون ، يجب أن نكون هكذا."


كان تعبيره معقولاً جداً ، وقال: "طقس اليوم ، ليس سيئاً".


لا يختلف الأمر ، ولكن في تلك اللحظة ، انفجرت الآلاف من الألعاب النارية في جمجمة جينغ هواي ، وأزهرت أزهارًا رائعة.


- الزوج الشرعي ، يجب أن يكون كذلك.


اسمع ، ما هذا صوت الطبيعة!


لم يستطع جينغ هواي المساعدة في تغطية صدره.


سيتم دائمًا صفع المثير ، والقدماء بصدق لا يخدعونني!


قفز صدره بشدة لدرجة أن جينغ هواي لم يكن يعرف حتى كيفية الاتصال.


عندما أراد التحدث ، أغلق جي جينغيان بجانبه عينيه وأخذ غفوة. لم تكن الأضواء مضاءة في السيارة.


حدد الضوء الداكن بشكل خافت وجنتيه الحادة والناعمة ، مما أدى إلى تشويش الخطوط الناعمة في الجو الهادئ.


جلس جي جينغيان بجانبه ، ولم تكن المسافة بين الاثنين أكثر من متر واحد.


في لمحة ، أراد الاقتراب أكثر فأكثر.


راقب جينغ هواي بهدوء لفترة من الوقت ، وخفت عينيه دون وعي ، وتوقف بهدوء عن الكلام.


Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن