29

484 43 9
                                    


"يجب أن يحمل الرجل مبلغًا من المال في يده بغض النظر عما إذا كان لديه مهنة أم لا. إذا عاملك جي جينغيان بشكل سيء ، هل يمكنك تحمله؟" استيقظت تيني وعلمت جينغ هواي بلا كلل.


"لا تهتم فقط بتفاهات الحطب والأرز والزيت والملح في المنزل. سنكون ملكتنا!"


يبدو أنه قد تم غسل دماغه من خلال كتابة الإعلانات لبعض رجال الأعمال الصغيرة في دائرة الأصدقاء.


الاسم العادل القديم لجينغ هواي.


"جي جينغيان لم تفقدني ، وأعطتني منزلاً وسيارة. لست فقيراً."


شعرت تيني بتحسن الآن ، لذلك سخر جي جينغيان ، "لا يزال لديك ضمير."


سأل جي جينغيان. "هل ركضت طوال طريق العودة بسبب هذا؟"


"ما هذا'؟" ارتفعت نغمة تيني فجأة.


"يا إلهي ، انظر إلى هذا العالم اللعين ، لم أكن أعتقد حقًا أنه في يوم من الأيام ، تزوجت صديقًا عزيزًا ، وكان ذلك معروفًا في الواقع من صحيفة الترفيه. هل تعلم أن قلبي الصادق قد انكسر إلى رمز الاستجابة السريعة؟"

5


كانت إجابة جي جينغيان باردة جدًا وقاسية.


"قمامة ، غير مجدية".


"..."


"انسى ذلك." رفع تيني شعره بطول كتفه ، ومن الواضح أنه لم يعد يأمل في أن يرتفع جي جينغيان بحنان ، والتفت لينظر إلى جينغ هواي بتعاطف.


"شياو هواي ، هل تفكر في تغيير زوجك؟ سوف أتحقق من الأمر لك وأجد زوجًا آخر. حسنًا."


التفكير في شيء ما ، عبس.


"أوه ، ألا تريد العودة للعثور على صديقك السابق؟ هل ما زلت على اتصال الآن؟ لا ، أليس كذلك؟"


نظر إليه جي جينغيان ببرود.


"اسكت. "


جينغ هواي طرفة عين بريئة ، آه صرخة. "الاتصال من حين لآخر".


تيني تحدق ، "أنت حقًا رجل خبث صغير!"


Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن