26

527 46 7
                                    


بالاعتماد على تساهل Ji Jingyan اللامتناهي ، قفز Jing Huai مرارًا وتكرارًا على حافة الموت.


مثل قبلة الورد.


إذا تعرض الناس العاديون للهجوم بهذه الطريقة ، فإن جينغ هواي يخشى أن الشخص الذي تعرض للضرب لن يعرف والدته.


علاوة على ذلك ، فإن مزاج Ji Jingyan البارد ليس كافيًا لـ Jing Huai للاستمتاع بفمه ، ولا يزال بحاجة للبدء.


علم جينغ يون بذلك عندما اتصل به ، لذلك أخذ أنفاسًا قليلة وأقنعه.


"أخي ، لماذا لا تسترخي فقط!"


بعد عودته من منزل جينغ ، اتصل جينغ هواي بجينغ يون أكثر وأخبره من حين لآخر عن وضع أسرة جينغ.


سأل جينغ هواي ، "عائلة جينغ خسرت مليار دولار ، ألا تكرهني؟"


يبدو أن جينغ يون قد سمع شيئًا مضحكًا.


"ما الذي أكرهك من أجله؟ يمتلك والداي المال الآن إذا لم يذهبوا إلى العمل. لقد سقط مستقبل جينغ لان أيضًا. أنا الآن من قبل زوجك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الأكل والشرب. لم أكن أهتم كثيرًا بما فعله والداي. لا بأس أن أفعل شيئًا لهم الآن ، لذلك لست بحاجة إلى فعل أي شيء طوال اليوم. حلم اليوم. "


ضحك جينغ هواي عليه. "أنت متحيز للغاية نحوي ، والديك لا يقتلكان".


تقيأ جينغ يون ، "ليس لديهم وقت للعناية بي الآن ، وأركان أفواههم منزعجة من الرجل العجوز في دار المسنين كلها تقرحات. لولا حقوق ملكية منزل جينغ لجده .. . "


لم يقل ما حدث لاحقًا ، لكن جينغ هواي أدرك أنه سيكون من السابق لأوانه أن تكون غير مربح.


في دار المسنين ، إلى جانب العم ، عائلة العم الثاني ، على الرغم من أن جينغ هواي لم يذهب إلى دار رعاية المسنين.


لقد رآه ، لكن يجب أن يكون حيويًا للغاية.


لطالما كان جيل الشباب غير قادرين على تحمل ما فعله الرجل العجوز جينغ ، ولا يوجد تعاطف إضافي معه.


أخيرًا ، أقنعه جينغ يون بكلمتين أخريين. "يعض الأرنب عندما يكون قلقًا. احذر من أن والديه قلقان للغاية. اركض إلى زوجك وتحدث عنك هراء. يجب أن تكون صريحًا ولا تكن شيطانًا لإزعاجه."

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن