32

503 41 7
                                    


كانت نبرة الشاب ناعمة ، مع ابتسامة على فمه ، وليس الضحك المعتاد.


بالنظر بعناية ، اتضح أنه كان خجولًا بعض الشيء مرة واحدة كل ألف عام. فتح زوج من العيون الناعمة ونظر إليك بجدية.


نظر جي جينغيان إلى بعضهما البعض لفترة من الوقت ، وفجأة تذكر أنه عندما التقيا للمرة الأولى ، تحدث معه أيضًا بحماس وإثارة في عينيه.


بعد التفكير في كيفية تعايش الشخصين في أيام الأسبوع ، لم يتشاجروا أو يخجلوا أبدًا. يعتقد جي جينغيان أنه مقبول.


سأل.


"ألا تعجبني؟"


"أنت معجب بي ، لكن ليس صحيحًا".


لم يفهم جي جينغيان.


قال جينغ هواي ، "أنت جيد معي لأنك متزوج مني. أنت تأخذ هذا كمسؤولية ، لكنني لست كذلك."


جي جينغيان لديه خيط في رأسه لا يسبب الصداع ، فقط يقفز.


قفز إلى القلب ، فجاء بشعور غريب بخفقان القلب.


بدا خافتًا أنه يعرف ما سيقوله ، لكنه لم يكن متأكدًا.


سأل. "لماذا انت؟"


"أنا معجب بك."


جلست جي جينغيان على كرسي متحرك ولم تتحرك.


نظر إليه جينغ هواي بجرأة وحماس ، بينما نظر إليه جي جينغيان دون أن يتجنبه.


قال جينغ هواي: "أنا معجب بك يا جي جينغيان."


هذه ليست المرة الأولى التي يُطلق فيها على جينغ هواي اسمه ، لكن لم يشعره ذلك الوقت ... بأنه متسامح ومثير مثل هذا.


كان حلق جي جينغيان جافًا ، وكان صوت دقات قلبه يدق طبلة أذنه. لم يكن لديه مثل هذه المشاعر من قبل. فيما يتعلق بالحب ، كان لديه على الأكثر تجربة ضبابية من ون شقي ، لكن هذا لم يكن حتى إعجابًا.


وضع أصابعه من المنضدة على ركبتيه ، ومن ركبتيه إلى الطاولة ، وشعر بالحيرة قليلاً.


شعر جينغ هواي بالأسى ، لكنه لم يريحه. بعد أن عمل بجد ليحب الرجل المستقيم لفترة طويلة ، صعد إلى الباب بقدم واحدة ، والآن دعه يحطمها؟

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن