41

456 36 7
                                    


في المساء ، انتشر الحماس بشأن الأمر في جميع أنحاء الإنترنت ، ومع الإعلان الرسمي عن الموافقة على الزجاجة السوداء الصغيرة لعائلة e ، تم دفعها إلى أخرى.


صُدم معجبو مو ييلان. لقد كانوا مع أختها لعدة سنوات ، ولم يعد المورد الكبير يريد الاستفادة من أنشطة أختها لعدة سنوات ، لكنهم لا يريدون أن يصابوا فجأة بمثل هذا التأييد الكبير.


بعد أن صُعقوا ، بكوا بفرح ، وسرعان ما قاموا بعمل جميع أنواع الصور الداعمة والنكات لترك رسالة على المدونة الرسمية.


بالمقارنة مع نشوة Mo Fan ، فإن معجبي Wen Shiqi ليسوا سعداء للغاية. يعرف عشاق الحديد أن أصنامهم يقاتلون بنشاط من أجل هذا التأييد. هناك أيضًا حسابات تسويقية تشير ضمنيًا إلى العلامة التجارية لتعيين Wen Shiqi.


على الرغم من وجود العديد من المنافسين ، إلا أن أياً منهم ليس كذلك. لم يتوقع الخصم أن يتم قطعه فجأة.


لا يعرف المعجبون الجدد الصراع بين الفنانين ، لكن المعجبين القدامى واضحون للغاية. بالنظر إلى ملصق Mo Yilan وعشاق Mo المبتهجين أدناه ، لا يمكنهم ابتلاع هذا التنفس ، مثل الإبرة المختنقة في صدرها ، وكان الموت غير مريح.


هي لا تعرف من قال أدناه.


"بالمقارنة مع Mo Yilan ، فإن Wen Shiqi يناسب صورة علامتك التجارية بشكل أفضل؟"


جملة شائعة جدًا ، والتي كان ينبغي غمرها في بحر الدعم ، ولكن تم الرد عليها من قبل المدونة الرسمية.


e 家 小黑 瓶 v: تلتزم ejia دائمًا بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في الكمال والنقاء وتفوق الجمال الداخلي. من حيث المزاج والصورة ، فإن Mo Yilan أكثر انسجاما.


هذا الرد هو إشعال سلك الرصاص ، ووضع شكاوى Wen Fan و Mo Fan على الفور على السطح اللامع.


المشجعين من الجانبين غير مقتنعين ، هناك العديد من المعجبين ، مو فان مليء بالثقة بالنتائج الفعلية ، والخلاف بين الجانبين متشابه منذ فترة ، ودرجة الدماء والدماء حتى وصلت إلى الخلف. البحث الساخن.


نقر الأشخاص الذين يأكلون البطيخ وشاهدوه على الفور سعيدًا.


انظر إلى ما قاله Guan Bo ، مما يعني أنه لا يوجد وقت ، جمال نقي وداخلي ، وهو ما لا يتماشى مع Shiqi. تساءل بعض الأشخاص أيضًا عن سبب اضطرار العائلة الإلكترونية للرد على هذه المدونة لإثارة الشغب لدى المعجبين. بعد النظر إلى الوراء ، وجدوا أن Yunji قد امتلك بالفعل 50٪ من أسهم عائلة e العام الماضي.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن