17

562 49 9
                                    


كانت كلمات جينغ هواي بمثابة صفعتين على وجه عائلة جينغ الإقطاعية القديمة الطراز.


كيف تتعرف على والدك دون تمييز! ! !


شعرت عائلة جينغ فقط أن الأحرف الأربعة "أحفاد عديمي الضمير" كُتبت من الرأس إلى أخمص القدمين.


لم يكن الرجل العجوز جينغ قد استقر من قبل ، ثم أطلق له جينغ هواي نفخة من الغضب ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر والأبيض ، وغرق على الكرسي مرتجفًا ، وكان الناس في الغرفة متجمعين ومزدحمين في كومة.


قبل الاستسلام للسيدة العجوز ، ظل يقول "السيدة العجوز تهدأ" ، "أنا لا أستحق هذا النوع من النسل" ، و "قانون الأسرة في انتظارك".


أخذ الجد جينغ أنفاسًا قليلة ، وعاد صوته إلى الحياة أخيرًا ، ومد يده للابتعاد عن الحشد النعاس أمامه ، وكانت عيناه شرسة ، وكان يرغب في أن يحدق الشاب على مقربة من مائة. وثمانين حفرة ، ولكن قبل أن يتاح له الوقت للتحدث ، تم استباقه من قبل Ji Jingyan.


"شقي."


على الرغم من أنه كان يوبخ ، لكن لهجته لم تكن شديدة العدوانية ، اختار جي جينغيان التفكير مع أطفاله بسلام.


"لا يمكنك إلقاء نكتة عن أقدميتك."


"أوه." جينغ هواي مطيع جدا في هذه اللحظة ، وليس هناك نصف اللعنة من قبل. وظهور السماء والأرض كأنها تسمع بشكل غامض عبارة "تزوج الشبح ، رش الماء".


رفع جي جينغيان عينيه ونظر من فوق ، وبعد المسح بين الحشد للحظة ، تجنب كل من في الغرفة عيونهم ولم يجرؤوا على النظر إلى بعضهم البعض.


تراجع عن نظرته وقال لجينغ هواي. "هل هذا يكفي؟"


لم يفهم جينغ هواي ، قال جي جينغيان ، "إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فاستمر في تحطيم أي واحدة تريد تحطيمها."


صدم الجميع في الغرفة.


بما في ذلك جينغواي.


هذا ليس شيئًا يمكن لمزاج جي جينغيان القيام به.


قال جي جينغيان: "يمكنني تحمله".


قلب جينغ هواي ينبض ، التفكير ، "انتقد بطاقتي" هو ما ، "أستطيع تحمله" هو وانغ بانغ.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن