40

494 35 7
                                    


انتهى Wen Shiqi للتو من تسجيل النصف الأول من عرض منوعات داخلي وهو الآن يأخذ استراحة.

1


وقفت مرتدية معطفا طويلا بمظهر أنيق وواثق ، لكن وجهها لم يكن جميلا وكانت متعبة قليلا.


سارت أمام الموظفين ، متجاهلة نظرات الحشد أو القيل والقال ، وذهبت مباشرة إلى الصالة.


تبعها العميل والمساعد عن كثب ، وفي اللحظة التي أغلق فيها الباب ، سمعت "دويًا" وأن الكوب الذي أحضرته قد تحطم على الأرض.


عبس الوكيل وسأله: "ماذا تفعل؟


"ألا تخشى ألا يسمعها الغرباء؟" نظر إليه ون شقي بعين حمراء.


"إذا سمعتها ، يمكنك سماعها. خلال هذه الفترة الزمنية ، ألا تكفي لرؤية النكات الخاصة بي؟ أنت من ألقت النكات. ماذا عن صديقة جي جينغيان السابقة؟ يضحك الآخرون عليّ لأنني فشلت في ذلك تسلق السرير ، تعرف؟ "


وجه المدير ليس جيدًا.


"ما يقولونه لا يهم ، طالما أن معجبيك يؤمنون به ، فإن التعاون التالي طالما أنهم على استعداد لإنفاق الأموال ، ويساعدك على تثبيت صورتك بقدرة قوية على حمل البضائع. هل تخشى ألا يكون لديك موارد؟"


أخذت ون شقي أنفاسًا قليلة ، وأغمضت عينيها وأومأت برأسها. "نعم ، لا يمكننا السماح لهم بإزالة المسحوق الآن ... ما مقدار النشاط التجاري الذي اشتروه هذه المرة؟ هاه؟"


أبلغ المساعد عن رقم.


فتحت ون شقي عينيها وعبس قليلا.


"هذا لا يكفي ، دعهم يجدون طريقة لشراء المزيد. ترتبط هذه القدرة على حمل البضائع بتأييد الموسم الجديد للزجاجة السوداء الصغيرة من عائلة e ، وسأربحها بالتأكيد."


فاجأ المساعد وقال.


"الجماهير عملت بجد ، وحفلة العمل بذلت قصارى جهدها ..."


قال وين شقي بفارغ الصبر ، "أليس هناك حزب طلابي؟ هؤلاء الحمقى لا يستطيعون أيضًا المساهمة ببعض المال ، ألا يجمعون الأموال؟ شخص واحد يساوي عشرة يوانات. عشرة يوانات ، هل يمكنهم قتلهم؟"

2


بعد أن أنهى حديثه ، متجاهلًا تعبير المساعد المذهل ، مدّ يده. "أين هو كتاب الطاولة في الشوط الثاني؟"

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن