39

422 37 6
                                    


عندما استيقظ جينغ هواي ، كان اليوم قد أصبح بالفعل ثلاثة أقطاب ، ولم يعد جي جينغيان في المنزل.

2


وقدر أنه كان معالجًا أتى للعناية به.


متحمسًا جدًا الليلة الماضية ، أمسك Jing Huai برسم الخاتم لفترة طويلة ونظر إليه لفترة طويلة. بغض النظر عن الشخص الذي كان راضيًا جدًا ، بدا كل منهم جيدًا ، ولم يستطع الانتظار لارتداء جميع الأصابع العشرة.


قدم له Ji Jingyan هدية ثمينة ، وأراد أيضًا أن يعطي Ji Jingyan شيئًا ما.


نظر إلى غرفة القياس الخاصة بـ Ji Jingyan دون قصد ، تذكر فجأة أنه رأى درجًا من أزرار الأكمام ومقاطع طية صدر السترة في المرة الأخيرة التي دخل فيها.


يرتدي Ji Jingyan بدلات طوال العام ، وروح Zhou Zheng ، وجميع أنواع الإكسسوارات الرسمية ، ولا يوجد نقص في هذه الملابس ، لكن Jing Huai لا يزال يرغب في وضع النمط الذي يختاره في هذا الدرج.


لحسن الحظ ، لا يعامله جي جينغيان معاملة سيئة في الأوقات العادية. لقد وفر الكثير من مصروف الجيب ، ويمكنه اختيار أسلوب أغلى قليلاً.


ذهب جينغ هواي أولاً إلى المواقع الرسمية لتلك التي يشيع استخدامها من قبل Ji Jingyan ، وبعد التصفح لبضع لفات ...


اعذرني.


نظر إلى السعر وتمسك صدره بحزن شديد. لم يستطع تحمل تكلفة جي جينغيان الذي كان يستحق العام الماضي ، ولم يكن يستطيع تحمل ذلك.


على الرغم من أنه يعتقد أن Ji Jingyan يبدو جيدًا في كل شيء ، إلا أنه لا يزال لا يريد الشراء بسعر رخيص جدًا.


زحف Jinghuai ذهابًا وإيابًا على العديد من المواقع ، ثم ذهب للتحقق من المدونات الرسمية على Weibo. كان ضوء شاشة الهاتف المحمول واضحًا بشكل خاص في الليل المظلم.


"الى ماذا تنظرين؟"


ضغط جينغ هواي على شاشة الهاتف لحجب الضوء ، واستدار لينظر إلى الشخص خلفه. "هل تجعلك غير مرتاح؟"


"لا" ، كان جي جينغيان يستريح بالفعل ويفتح نصف عينيه وينظر إليه. طلب الهاتف المحمول. "أريد شراء؟"


"لا." خفض جينغ هواي الهاتف قليلاً ، ولعق شفته السفلى ، وقال ، "انظر إليها فقط."

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن