46

502 32 6
                                    


نام جينغ هواي بعمق وطويل هذه المرة ، وعندما فتح عينيه ، كان الوقت مناسبًا بالفعل عندما كانت الشمس مناسبة.


يتم قطع شمس الشتاء بواسطة الستائر ، ولا يمكن الشعور بأشعة الشمس الحارقة إلا من خلال القماش الثقيل.


لم يعد Ji Jingyan في غرفة النوم ، فقط اللحاف والوسادة ما زالا يحتفظان برائحة عطر الرجال الذي يستخدمه غالبًا.


مع اقتراب العام الجديد ، كان Yunji مشغولًا للغاية ، إلى جانب محاولة القتل السابقة ، مما دفع Yunji المرتقب بالفعل إلى طرف الفم. كان طاقم يونجي بأكمله مشغولًا خلال هذا الوقت دون لمس الأرض.


عندما استيقظ Ji Jingyan في الصباح ، استيقظ Jing Huai في حالة ذهول.


لم يكن أحد يتحدث في الغرفة ، لكن جينغ هواي كان يعلم أن هناك شخصين. خمن أن الآخر كان معالجًا.


عندما استيقظ جي جينغيان مبكرًا ولم يستطع النهوض ، جاء المعالج للمساعدة.


لكنه كان نعسانًا لدرجة أنه لم يستطع حتى إلقاء التحية على Good Morning. لم يستطع حتى أن يتذكر عدد المرات التي خرج فيها جي جينغيان. بدا أن جي جينغيان قد قال له شيئًا في الظلام ، لكنه لم يتذكر ما كان عليه.


بالأمس تأخروا قليلا.


كان الكرسي المتحرك الصغير ممتلئًا بشخصين بالغين.


كان حقا مزدحما.


كان مقيدًا بأذرع حديدية ، لذلك عندما جاء شعر أنه يريد الاختباء لكنه لم يستطع تجنب ذلك.


لم يستطع تحملها إلا بشكل مفاجئ.


في المنتصف ، انفجر في البكاء ، ولم يستطع منعه من الاتصال بجي جينغيان عدة مرات ، لكن الرجل أدار وجهه وقبّله بهدوء ، واقنعه ، دون استسلام.


تنهد جينغ هواي ، واستلقى على السرير بهدوء ، وشتم وحشا.


إنه لا يعرف من أين تأتي القوة الجسدية التي لا تنضب لجي جينغيان.


لم يسبق له أن رآه يمارس الرياضة.


عند الإمساك بالهاتف ، رأى الخاتم في إصبع الخاتم ، سحب جينغ هواي يده ، ونظر إلى الأمام والخلف ، والأعلى والأسفل ، بعناية من زوايا مختلفة عدة مرات ، ويمكنك رؤية علامة الأسنان الضحلة على المفاصل بحرص.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن