9

642 52 6
                                    


وضع كونغ هاوزى الضروريات اليومية في مكانه ، وفتح الخزانة ، ووضع أكياس التسوق في الخزانة الصغيرة.


ثم بدا أنه لم يكن كافيًا ، فوجد قفلًا وأغلق الخزانة.


بعد القيام بذلك ، سخر من جينغ هواي.


شعر جينغ هواي بالضحك.


هذا لأنه يخاف من تلك السلع الكمالية.


لقد كان نادرًا وفضوليًا ، بعد كل شيء ، كان فقيرًا ولم ير العالم من قبل.


والآن ، أنا آسف ، أبي غير مهتم.

1


شكراً لزوجه العزيز لإطلاعه على ما يسمى بالرفاهية وما يسمى "هذه ليست باهظة الثمن".


[جينغهواي: حان الوقت لركوب الطائرة. ]


[JYY: حسنًا.]


[جينغ هواي: أنا في غرفة النوم. ]


[JYY: وحدك؟ ]


[جينغ هواي: لقد عاد رفيق السكن. 】


انتظر قليلا لكنه لم يعد هناك. تشير التقديرات إلى أنه كان يسجل الوصول.


ابتسم كونغ هاوزهي عندما كان جينغ هواي يحدق في الهاتف ، ولم يضع نفسه في عينيه على الإطلاق ، أطلق صوتًا باردًا.


لقد صنع للتو صديقًا ثريًا. إنه يتباهى كل يوم بمدى جودة صديقه بالنسبة له. لقد اعتقد حقًا أن الجميع لا يعرفون مدى فقر عائلته ، وأن الطعام على وشك أن يغرق.


ولد فقير رباه رجل من أين أتى؟ المؤهلات أفقية أمامه.


يتمتع Jing Huai ببعض السمعة في قسمهم. بصرف النظر عن وجهه حسن المظهر ، يعلم الجميع أنه ولد في عائلة من الطب الصيني ، وقد ذكره أساتذته المحترفون في الفصل.


بعد كل شيء ، في عصر التغيرات العلمية والتكنولوجية السريعة ، فإن الطب الصيني ليس بقوة الطب الغربي. بشكل غير متوقع ، لا تزال هناك عائلة من ممارسي الطب الصيني استمرت لأجيال.


استفسر معظم الناس عن عائلة جينغ بإعجاب ، ووجدوا أن عائلة جينغ هواي وصفتها بأنها عائلة ، لكنها في الواقع كانت عائلة متدهورة.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن