19

586 46 9
                                    


قام جي جينغيان بتربية قطة عندما كان صغيرا. لأنه كان صغيرا جدا ، لم يستطع أن يتذكر سلالته. لقد تذكر بشكل غامض فقط أن القطة لديها زوج من تلاميذ الياقوت الأزرق ولها وجه.


كان متعجرفًا ومتحفظًا ونبيلًا. لا أحد يستطيع التراجع. باستثناء نفسه.


القط شديد الالتصاق. يحب القفز صعودا وهبوطا في حجره. لا يعرف كيف ينقبض شعره بعد فرك شعره خلال فترة تساقط الشعر. سيظهر لك وجه حزين بعد أن يتعلم درسًا ، أو قد يرفع رأسه كأنه لم يسمعه.


"هذا فقط لأنك تعجبك وتشعر بالثقة." قال هذا له أكثر من شخص ، ولم يهتم جي جينغيان بذلك. كانت القطة هي الشيء الوحيد المضحك الذي يمكن أن يتذكره من طفولته الرتيبة.


"ماذا حدث بعد ذلك؟" سأل جينغ هواي.


أدار جي جينغيان رأسه ونظر حوله ، فقط ليدرك أنه كان يتحدث معه دون علم.


أخفض عينيه وقال: "ضائع".


كانت فترة بعد الظهر عادية. عندما عاد إلى المنزل من المدرسة ، لم ير الظل الرقيق المألوف عند الباب.


انتظر في الغرفة لفترة ولم يسمع مخلبه. سمع صوت التقاط الباب ، ثم فتح الباب ، وما زال غير منتظر.


منذ ذلك الحين ، لم ير قط قط مرة أخرى.


من المؤسف أن وجه جينغ هواي ممتلئ.


"لطيف جدا ، ما زلت أريد أن أراه".


نظر جي جينغيان إلى وجهه ، وشعر أن مزاج جينغ هواي كان مجرد نسخة من تلك القطة.


أحب أن أجعل ، أحب إثارة المتاعب ، تظاهر بأنك ظلمت معك بعد المتاعب ، تصرف كطفل رضيع

2


أخذ جي جينغيان رشفة من الشاي ، وأخرج منشفة ورقية لمسح فمه ، وتوقف عندما لمس زاوية فمه.


كانت لا تزال هناك لمسة خفيفة ، وحكة صغيرة في المكان الذي تعثرت فيه أصابع ويليانغ.


مع هذا الاهتمام ، أصبح الشعور أكثر وضوحًا وتمايلت ابتسامة Jing Huai المؤذية والرائعة أمام عينيه ، مما جعل الناس يشعرون بتقلب المزاج. كما تبعها بعض الابتسامات.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن