5

883 58 12
                                    


في العمل الأصلي ، لم يتم كتابة سبب زواج جي جينغيان والمالك الأصلي بالتفصيل.


يمكن أن نرى فقط من خلال كمية صغيرة من المحتوى أنه يعالج ساقي Ji Jingyan.

+


أما لماذا يتزوجان بدلاً من أن يدفع لمن يعامله ، فمن يدري ، فالقراء لا يهتمون ، طالما أن الحبكة قاسية واللحوم عطرة.


لكن جينغ هواي يمكنه رؤية المشكلة في لمحة. المؤلف كسول ، وبالمناسبة ، يمكنه مهاجمة ظروف خلق سوء فهم للعمل الأصلي.


هناك شيء آخر لم يكن يعرفه إلا عندما جاء إلى هذا العالم.


وحيد.


جي جينغيان وحيدة للغاية.


باختصار ، الوضع الأصلي يجب أن يكون جينغ هواي مزق بغضب المعلومات التي قدمها جي جينغيان ، ثم أعرب عن هجومه الذي لا يتزعزع على الأصل ، ومن ثم يمكنه أن يبدأ طريق الموت في الأصل.


لا جينغ هواي.


يريد زوجها المال والمال ، يبدو جيدًا ، ليس لديه عيوب في جسده ، حتى عرجاءه مثير للغاية ، لذا فإن الجودة أمامه ، لا يكفي أن ينظر إلى البطيخ والعناب في الخارج ، ذهب في الخارج عندما كان الجندي المجنون Yingying Yanyan.


لذلك فهو لا يستحق أي تردد.


لكن بدا الأمر صعبًا بعض الشيء ، فمن الواضح أنه رأى لحظة من الذهول على وجه جي جينغيان.


كشط جينغ هواي دون وعي أصابعه على فخذيه ، مذكرا نفسه بعدم الشعور بالإرهاق الشديد.


عبس جي جينغيان قليلاً ، مع تردد نادر في لهجته. "أنت..."


توقف بعد أن قال كلمة.


جينغ هواي: ...


أخي ، لا تتحدث في منتصف الطريق ، إنه غير مريح.


"لا بأس ، فقط قل لي."


قالت جي جينغيان ، "أعرف ما حدث لك ولصديقك السابق."


رمش جينغ هواي ، وبعد فترة ، بصق ببطء. "هاه؟"


Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن