Extra 48

747 41 20
                                    


تم تحديد موعد حفل زفاف جي جينغيان وجينغ هواي ، وسيكون المكان على جزيرة خاصة تحت اسم جي جينجيان.


لم يتم حفل الزفاف بشكل كبير ، حيث تمت دعوة عدد قليل فقط من الأقارب والأصدقاء والشركاء المألوفين في الصناعة.


عرفت وسائل الإعلام الأساسيات وطلبت منهم القيام بقدر ضئيل من التغطية.


حفل الزفاف عبارة عن مزيج من الصينية والغربية ، والمدخل وآداب السلوك صينيان ، والخبز المحمص على الطراز الغربي الملائم.


كان هذا الرأي جي جينغيان. سأله جينغ هواي عن السبب.


قال: أنت حسن في هانفو.


فهم جينغ هواي ذلك في لمحة. أراد جي جينغيان أن يعوض عن أسفه.


عندما التقى الاثنان للمرة الأولى ، كان يرتدي فستان زفاف هانفو الأحمر ، لكن من المؤسف أن الاثنين لم يكن لديهما حتى عملية.


قال جينغ هواي ، "ثم أرتديها ، وعليك أن ترتديها."


أومأ جي جينغيان برأسه: "ارتديه".


في ذلك الوقت ، تعافت ساقا جي جينغيان كثيرًا بالفعل. بصرف النظر عن التمرينات الشاقة ، لم تعد الحياة البسيطة مشكلة.


عندما ارتدى الاثنان نفس الهانفو في حفل الزفاف وسارا ببطء في مجال رؤية الجمهور من الجانب الآخر من السجادة الحمراء ، سمع جينغ هواي أصوات استنشاق من جميع الاتجاهات.


قام بتقويم صدره إلى حد ما منتصر.


اهتز أيها الناس العاديون!


لا تتحدث عنك ، حتى الرجل الذي كان يحدق في وجه Ji Jingyan كل يوم صُدم عندما رأى Ji Jingyan يرتدي Hanfu لأول مرة.


إذا كان Jinghuai يرتدي Hanfu في دور Young Master Pianpian ، فإن Ji Jingyan يبدو وكأنه سلالة إقطاعية عندما يرتدي Hanfu.


ما هو أكثر من ذلك ، جي جينغيان ، الذي كان لا يزال واقفا بشكل مستقيم ، سار بشكل مستقيم فوق ساقيه الطويلتين ، وتمكن من جعل ساقيه ناعمة.


قطعاً.


مع الأخذ في الاعتبار حالة جي جينغيان الجسدية ، تم إجراء العديد من التغييرات على حفل الزفاف الصيني.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن