14

596 48 11
                                    


خاطب مؤهل يجرؤ على مواجهة الحياة الكئيبة والدم ينزف ومحرقة الجثث أمامه.


إنه ليس مخادعًا ، لكن مطاردة الناس ، وخاصة الرجل المستقيم ، يجب أن يتمتع بالصفات العقلية والعار الذي يتمتع به الحثالة.


لا داعي للذعر ، المشاهد الصغيرة.


بدا جينغ هواي جادًا وجادًا.


"أرى حبًا واحدًا ، هذا لأن أخي فقط في عيني ، وأنت الوحيد الفريد."


سارت السيارة إلى الأمام بسلاسة دون الانزلاق.


كان السائق صامتًا ، وكان بالفعل سائقًا ناضجًا ، وكان بإمكانه الحفاظ على مشاعره دون إزعاج.


فاضت ضحكة مكتومة من فم الرجل في المقعد الخلفي ، كما لو كان رئيسه.


السائق: ... لا ، لم ينضج بما فيه الكفاية.


فتح جينغ هواي عينيه ، ورأى ذلك حقًا ، وكان في الواقع جي جينغ يان هو الذي كان يبتسم.


لم تكن ابتسامة مهذبة أو بعيدة ، لكن عيونه كانت مليئة بالبهجة ، وكانت زوايا فمه منحنية قليلاً ، مما أعطى وجهه الشاحب لمسة من الحياة في الظل.


كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها جينغ هواي ابتسامة جي جينغيان مثل هذه ، وقفز قلبه فجأة بقلق.


لعق شفتيه ولم يستطع إلا أن يقول. "أخي ، تبدو جيدًا جدًا في الابتسام ، فقط ابتسم مرة أخرى."


ثم قمع جي جينغيان ابتسامته وأعاد ضبط النفس والهدوء السابقين.


لم يشاهده جينغ هواي بما فيه الكفاية ، وكان غير راضٍ تمامًا.


بالعودة إلى الشقة ، نقل لوه تشينغ والسائق أمتعة جي جينغيان إلى الشقة وغادرا. ومع ذلك ، أخذ المعالج الشخصي لجي جينغيان إجازة اليوم. تطوع جينغ هواي لمساعدته على الاغتسال ، لكن جي جينغيان لم يرفض.


بدا Ji Jingyan متعبًا ، ولم يضايقه Jing Huai أيضًا ، وضع الماء الساخن في حوض الاستحمام بطريقة لائقة ، ثم ساعد Ji Jingyan في خلع ملابسه. كان من السهل التعامل مع المعطف والبدلة ، واستغرق الأمر بعض الجهد لخلع البنطال. لم يكن لدى Jing Huai خبرة في هذا المجال وكان فوضويًا بعض الشيء.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن