44

441 36 7
                                    


عندما استيقظ جينغ هواي ، كانت السماء مظلمة تمامًا ، وتم فتح الستائر في غرفة النوم ، ويمكن رؤية أضواء وانجيا خارج النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في لمحة.


بدأ مصباح السرير الأصفر الدافئ بالظهور في الغرفة ، واستلقى على السرير في حالة ذهول لفترة قبل أن يدرك ما حدث. ركض النعاس المتبقي دون أن يترك أثرا في لحظة.


بعد الاستيقاظ ، أصبح الوجع في الخصر وألم الظهر واضحًا بشكل خاص ، وعبّر عن عدم الارتياح.


فم الرجل وساقي جي جينغيان أشباح مخادعة.


نعم ، إنه معاق ، وكلاهما لم يلعب أي حيل جديدة ، لكن تلك الوضعية كانت كافية له! في البداية ، أعمته ضعف جي جينغيان. كانت المبادرة مثل الأحمق الثاني. كما كان قلقا بشأن رجليه المتعبتين.


في وقت لاحق ، عندما فقد قوته ، أدرك أن خصر Ji Jingyan وقدرته على التحمل ضروريان ، وأين هو مطلوب. اعمل بجد!


كان هناك صوت طفيف في لوحة المفاتيح في أذنيه ، انحنى جينغ هواي جانبًا ونظر إلى رقبته.


انحنى جي جينغيان على رأس السرير في ثوب النوم الخاص به ، وكان مغطى باللحاف ، وكان يقوم بأعمال رسمية باستخدام جهاز كمبيوتر محمول عليه.


صاح بصوت خافت "أخي" بصوت أجش قليلاً ، "هل أنت قادر على الجلوس؟"


سمع جي جينغيان الصوت وألوى دفتر الملاحظات جانبًا ، طنينًا ، غطت يده الكبيرة الدافئة جبينه.


"استيقظ؟ هل أنت جائع؟ هل هو غير مريح؟"


شعر جينغ هواي بالعلاقة الحميمة لبعض الوقت ، ثم بدأ في الإجابة على سلسلة أسئلته. "أنا لست جائعا ، أنا عطشان قليلا ، أنا غير مرتاح."


عبس جي جينغيان.


أرسل أولاً رسالة إلى الخالة وطلب منها إحضار كوب من الماء الدافئ والطعام ، ثم كان ذاهبًا للاتصال بالطبيب الخاص.


جينغ هواي احمر خجلا وأوقفه.


"لا ، الصبر والصبر سوف يمر."


"لا تخجل من الأطباء ،"


سيطر جي جينغيان على قوته لتدليك الجزء العلوي من رأسه ، "أين هو غير مريح؟"

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن