35

487 38 7
                                    


عندما استيقظ جينغ هواي ، كان رأسه لا يزال يضغط على ذراع جي جينغيان.


كان ينام دائمًا بصدق ، لكنه لم يكن يعرف ما حدث هذه المرة. وُضعت إحدى رجليه على خصر الرجل ، وما زال ممسكًا بيد الرجل الحرة.


تنفس الصعداء في قلبه ، لكن لحسن الحظ لم يضغط على ساق الخصم.


عدّل جينغ هواي رأسه ، وعندما رفع رأسه ، رأى خط فك جي جينغيان المثالي. تحت جسر أنفه الطويل كانت شفاه رقيقة ومثيرة.


عندما كان الاثنان يعبثان في الحمام الليلة الماضية ، كان هذا الفم لا غنى عنه.


احمر خجل جينغ هواي واشتكى من أنه بدأ في الانخراط في تفكير غير لائق في الصباح الباكر. حجبت الستائر الثقيلة الضوء بالخارج ، ولا يعرف الوقت الآن.


لا يزال جي جينغ يان يغلق عينيه ، وسحب جينغ هواي ساقه ببطء من يده ، ثم حرك جسده برفق. ليس من الجيد أن يكون السرير كبيرًا جدًا. استغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى طاولة السرير. التقط الهاتف ونظر إلى الوقت.


نتيجة لذلك ، لم يشاهد الوقت ، لكنه انجذب إلى الضغط على صفحة شاشة القفل.


لم يتم إلغاء تثبيت Weibo الذي تم تنزيله بواسطة البطيخ Wen Shiqi آخر مرة ، وتم فتح رسالة تذكير للراحة. إنه فقط كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين تابعهم. لم تكن هناك رسالة لمدة عشرة أشهر ونصف. لقد نسي أن هناك مثل هذه الرسالة على الهاتف. برمجة.


—— أعلن مسؤول G للعلامة التجارية الفاخرة الراقية المتحدث الجديد ون شيكي ليصبح المتحدث باسم المنطقة الآسيوية ...


—— عاد ون شقي بشكل رائع ، وأوضح مدير "وان نيان شو" أن البطلة كانت تجري محادثات معها ...


—— "Big Star Season 2" أصبح Wen Shiqi الضيف الجديد المتمركز في المرحلة الجديدة ... كلهم ​​كانوا على صلة بـ Wen Shiqi ،


ذهل جينغ هواي ، وفجأة لم يكن هناك نعاس.


لقد نقر على منشورات Weibo وربما ألقى نظرة خاطفة عليها.


كانت التعليقات هي نفسها تعليقات المعجبين.


من حين لآخر ، تم الضغط على اثنين من المارة.


Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن