18

601 50 10
                                    


ما تم تنزيله من قبل Ji Jingyan لم يكن هو المستخدم الشائع بواسطة Jinghuai ، لكن Jinghuai لم يعد بإمكانه الاختيار.


إنه مليء بالعقول الآن ، جي جينغيان ، وضع كاميرا الجمال جانباً.


هل هذا هو الرجل المستقيم في النهاية سيتعطل؟ هل ربيعه قادم أخيرًا؟


جلس الشخصان معًا ، ورأساهما قريبان من بعضهما البعض ، وتجاوزا تمامًا مسافة Ji Jingyan الآمنة.


كان غير مرتاح بعض الشيء ، لكنه لم يتجنبه.


يقال أن الأولاد يحتاجون أيضًا إلى استخدام كاميرا تجميل لالتقاط الصور. سوف يستخدم Jinghuai مرشح الجمال الافتراضي فقط ، لأن بشرة كلا الشخصين بيضاء جدًا ، كما خفض Jinghuai قيمة التبييض بدرجتين.


أولاً ، أخذ لقطتين عشوائيًا لإيجاد الزاوية. كان جي جينغيان قاسيًا جدًا. لحسن الحظ ، مظهره جيد حقًا ، وهذه المشاكل الصغيرة مغطاة بتألق مظهره.


في الوقت الحاضر ، تم تصميم معظم كاميرات التجميل الموجودة في السوق للفتيات ، وهناك عدد قليل جدًا منها مناسب للأولاد.


اختار جينغ هواي بعض ملصقات النار الكبيرة.


الأكثر إرضاءً هو مصاص دماء وأرنب صغير.


ينتمي Ji Jingyan نفسه إلى الأسلوب الهادئ والهادئ ، مع المؤثرات الدموية الخاصة لـ Vampire Diablo ، التأثير ينفجر تقريبًا. خاصة عند التصوير في المنتصف ، لأنه لم يكن معتادًا على ذلك ، أخفى رأسه قليلاً ، غير مبالٍ مثل الإيرل الذي خرج للصيد ليلة البدر ، بعيون حمراء وأنياب مدببة. لم يكن لدى Jing Huai ذلك في ذلك الوقت.


تراجع ، صرخ من المشاعر الحقيقية. "أخي ، عضني!"


نظر جي جينغيان إلى عينيه ، وشعر جينغ هواي أنه كان يتحدث عن العصاب.


الأرنب الصغير لطيف تمامًا ، إنه كاميرا جمال ، حتى الرجل المستقيم من الفولاذ الخالص عيار 24 قيراطًا يمكن أن يصبح مخلوقًا لطيفًا لطيفًا. تتدلى الآذان الوردية والناعمة ، مصحوبة بلحية تنبض ، وأحمر خدود وردي ، بارد مثل Ji Jingyan ، ولطيف أكثر قليلاً.


صرخ جينغ هواي بصمت ، لكنه لم يكن واضحًا جدًا.


لأنه وجد أن جي جينغيان كان دائمًا يراقب تعابيره عند التقاط الصور. لقد كانت لحظة تقريبًا وصل جينغ هواي إلى هناك ، وكان جي جينغيان يسعده.

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن