27

462 46 10
                                    


دور الشخص الأداة هو مرة واحدة فقط ومرات لا حصر لها. يقول بعض الناس عدم البحث عنه ، لكن في الحقيقة لا يمكنهم الانتظار لأخذ زمام المبادرة لإرساله إلى الباب.


يو فنغ: هيه ، رجل.


تحت مرافقة الحراس الشخصيين الثلاثة ، ابتسم جينغ هواي بشكل مشرق: "ساعدني؟"


يا له من تعبير مألوف ، يا له من خط مألوف.


بالطبع كان يعلم ما كان يفعله جينغ هواي معه وهو يتدرب ، أليس كذلك بسبب كسر ساق جي جينجيان؟


متى يكون؟ هل هو من النوع الذي كرس نفسه لصديقه السابق من أجل مطاردة صديقه السابق؟


شم يو فنغ ببرود.


وبطبيعة الحال هو!

5


ولكن بعد رؤية الإبر ، كان يو فنغ مرتبكًا بعض الشيء: "فقط ... هذه المرة!"


ابتسم جينغ هواي: "علاوة على ذلك".


يو فنغ: "..."


حركات Jing Huai أكثر كفاءة هذه المرة ، ويتذكر Yu Feng الماضي. عندما كان الاثنان لا يزالان معًا ، اعتاد على تقديم Jing Huai كموضوع اختبار ، لكن تم رفضه.


لم يستطع جينغ هواي تحمل ذلك.


تمامًا كما هو الحال الآن ، فهو متردد في التدرب مع Ji Jingyan.


شعر يو فنغ بالحزن قليلاً ، ولم يعرف للحظة ما إذا كان يجب إلقاء اللوم على Jingjia أو Yujia أو نفسه.


إلقاء اللوم على نفسك ، لقد كان الشخص الذي آسف لجينغ هواي أولاً.


مع هذا الألم ، أصبح الشعور بالخدر والتورم والألم في ربلة الساق أكثر وضوحًا.


مظلوم جدا لكنه يستحق ذلك.


لم يتدرب جينغ هواي على ربلة الساق لفترة طويلة ، لذا أخرجها بعد إتقان التقنيات ونقاط الوخز بالإبر.


بفضل هدية Jinghuai ، شعر Yu Feng أن هناك احتمال كبير أنه كان يعاني من رهاب من الأشياء الحادة.


"اسحب رجلي البنطلون مرة أخرى واربط الفخذين."


Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن