استمرت الإثارة في المنزل.
كان صوت ليو وانيو لا يزال ضعيفًا وعاصفًا. "أخت الزوج الثانية ، لا يمكنك قول ذلك. أعتقد أن Ji Jingyan جيد جدًا لـ Xiaohuai ، لماذا لا يمكنهم أن يعيشوا مدى الحياة ..."
"تعال." هذه عمته تشخر "أخت ، لا تفكر في الرجال جيدًا. لقد أنجبت ابنًا للطفل الرابع. ألم يهرب الطفل الرابع؟ على الرغم من أن جي جينجيان رجل معاق ، فهو أيضًا رجل عادي. إذا أراد طفلاً في يوم من الأيام ، فهل يستطيع جينغ هواي؟ هل يستطيع أن يلده؟ "
تم النقر على كل كلمة على نقطة ألم Liu Wanyu ، وكانت عيناها حمراء وكانت صامتة.
لا تزال العمة تقول ، "إذا طلق جي جينغيان جينغهواي ، بدون طفل في يديه ، فلا يمكن العثور على شيء ، هل لا يزال بإمكانك تناول الطعام والشراب جيدًا وارتداء ملابس جيدة؟"
تحمل ليو وانيو بضع ثوان وهمس. "جلب شياو هواي مليارًا ، فلماذا لم ينفق جينغ جيا المبلغ الكافي ..."
ابتسمت Er Auntie ، "أخت ، أنت ما زلت ساذجًا للغاية. المليار رقم فلكي بالنسبة لنا ، لكن في نظر Ji Jingya n هو مجرد جزء صغير. لدينا حياة جيدة في هذه الحياة. ماذا عن أطفالنا وأحفادنا؟ نحن يجب أن ننظر على المدى الطويل ".
5
فتحت ليو وانيو فمها لتقول شيئًا ما ، لكن رؤية عيون الناس في الغرفة متوهجة ، كانت مليئة بالجشع ، خاصة أن السيد الكبير جينغ هو الذي ألقى نظرة خاطفة عليه ، ولم تجرؤ على الكلام.
قال جينغ لان ببرود ، "من تحب سيذهب ، لن أذهب! لماذا تدفع لي مقابل مجدك وثروتك؟ ألا تشعر جميعًا بالخزي على هذا النوع من السلوك المبتدئ؟"
عبس الجد جينغ ، وقال بنبرة مهيبة. "أنت طفل من عائلة جينغ. كيف لا تفكر في الأمر من أجل عائلة جينغ؟ الرجال لا يزعجهم ، أعتقد أن جينغ هواي يمكن أن يفهم أيضًا أنه من الأفضل لجي جينغيان أن ينجب أطفالًا مع أجانب من إنجاب أطفال من عائلة جينغ ".
كانت معدة جينغ لان تتأرجح ، لكن لم يساعدها أحد في الغرفة على الكلام.
تم إرسال الشخص العادي الوحيد جينغ يون من قبلهم. انهارت لهجته لم يستطع أن يهتم بأي شيء.
"باه! إنه القرن الحادي والعشرون الآن. في مجتمع قانوني ، أنت ولدت وترعرعت. يجب أن تكون خبيثًا لتتكاثر! هل تعرف لماذا سقطت عائلة جينغ في هذه المرحلة؟ لقد كان عقلك الراسخ! من أجل المال ، أنت حقا ليس لديك أي ضمير أو أخلاق؟ "
أنت تقرأ
Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]
Fantezie[محرر غلاف كتاب غير رسمي] عزيزي القارئ ، يرجى قراءة ما يلي ؛ ؛ هذا هو FANEDITED MTL / مروحة محرر MTL ؛ احذر من الأخطاء في اللغة والقواعد والعبارات! ؛ لأغراض القراءة دون اتصال بالإنترنت فقط ؛ الكتاب مملوك فقط للمؤلفين والناشر. ■ ■ ■ ■ ■ [SHOU MC / MA...