42

431 36 6
                                    


سأل يو فنغ: "التسجيل؟"


"يمين." وصل الاثنان إلى علاقة تعاونية مؤقتًا ، ولم يخفها جينغ هواي عنه. "في ذلك الوقت ، طلب يي تشيتونغ من ون شيتشي القيام ببعض الحيل على سيارة جي جينغيان ، مما تسبب في تعرض جي جينغيان لحادث سيارة. تركت خطة الناس التسجيل."


أخذ يو فنغ نفسا. "اللعنة؟"


قال جينغ هواي: "تعرف يي تشيتونغ بالفعل أن وين شيكي لديها الدليل في يدها. لا أعتقد أنه لن يتعامل معها. تم تدمير التسجيل. قبل ذلك ، آمل أن تتمكن من الحصول عليها."


كان يو فنغ مرتبكًا بعض الشيء.


"لدي الآن علاقة سطحية بين المرشد والتلميذ مع Yi Zhitong ، كيف يمكنني الحصول عليها؟ لا يمكنني العثور على متسلل لاختراق جهاز الكمبيوتر الخاص به ، أليس كذلك؟"


"ليس من الضروري الحصول عليها ، طالما أنك تعرف مكان التسجيل الآن."


"إنه صعب للغاية ،" هز Yu Feng رأسه ، "ما لم أذهب إلى Wen Shiqi."


أومأ جينغ هواي ، "أيضا".


"... لقد قلتها فقط بشكل عرضي."


"يمكنك البحث عنها".


"لا أستطبع."


نظر جينغ هواي إلى تشجيع الأب العجوز وحبه. "يجب ان تكون."


صفع يو فنغ الطاولة. "أنت تحرجني. يو شياو فنغ!"


"هل تريد استعادة الأسهم؟"


"...يفكر." صر يو فنغ أسنانه.


"لكنني حقًا لا أستطيع العثور على التسجيل. الآن يي Zhitong يحرسني حتى الموت. وين شيكي ليس معي على الإطلاق. مألوف ، كيف تصدقني؟ لقد سمحت لـ Ji Jingyan بوضع شروط أخرى."


"دعنا نقوم به." لم يجبر جينغ هواي على ذلك ، وقال ، "إذن يمكنك أن تعطيني الدليل على أن يي جيتونج قام بتأطير السحابة الآن ، وسوف أساعد. أنت تتحدث إلى جي جينجيان."


رد فعل يو فنغ ، وقال في عدم تصديق. "لم تكن تخطط للسماح لي بالعثور على التسجيل في البداية ، لقد أردت فقط خداع الأدلة مني!"

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن