47

550 36 6
                                    


طلب Yu Feng من Ji Jingyan و Jing Huai تناول وجبة.


كان أحدهما أنه أراد أن يشكر Ji Jingyan لمساعدته على استعادة حصته في Yi Zhitong ، والآخر أنه كان ذاهبًا للدراسة في الخارج.


في النهاية ، تخلى عن مهنته الطبية واستعد للعمل.


"يي تشى تونغ للخروج من المتاعب ، يوجيا الآن في حالة من الفوضى ، والدتي هذا الشيء فقد الأطفال الكثير من الشعر ، قبل بضعة أيام ، إقامة في المستشفى لمدة ثلاثة أيام ، وأنا لا أتولى السيطرة ، وعائلة يو لا أحد."


كان هذا قراره. كغرباء ، لم يستطع جينغ هواي وجي جينغيان إقناعهم. جلس الزوج والزوج أمامه ولم يتحدثا كثيرًا ، لكن كل حميمية في أعينهما وحركاتهما انطلقت سهواً.

2


نظر Yu Feng إلى اللون الأحمر الغامض على رقبة Jing Huai لفترة طويلة.


لاحظ جينغ هواي نظرته ومد يده دون وعي ولمسها.


عندما التقى بالنظرة في عيون يو فنغ ، ابتسم بهدوء ، وكشفت السعادة في نهاية عينيه.


اندفع الحموضة إلى الحلق الواحد تلو الآخر. عرف Yu Feng أنه قد فاته Jinghuai تمامًا.


منذ اللحظة التي أعطى فيها دواء جينغ هواي ، حُكم على مأساة الاثنين. كان هذا الحادث شوكة في قلب يو فنغ. على الرغم من أن جينغ هواي كان لا يزال ينسجم معه في وقت لاحق ، إلا أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان جينغ هواي قد تركه.


أراد أن يسأل بوضوح ، لكن أمام جي جينغيان على مائدة العشاء ، فتح فمه عدة مرات ، لكنه لم يسأل.


كان جدول سفره إلى الخارج عاجلاً للغاية.


بعد الحديث عن العمل على مائدة العشاء ، لم يتبق لهم وقت لاستعادة الأيام الخوالي. كان هناك الكثير من الأشياء للتحضير في الداخل والخارج.


في اليوم الذي ذهب فيه إلى الخارج ، جاء جينغ هواي إلى المطار لتوديعه ، الأمر الذي فاجأ يو فنغ.


"أنت..."


كان جينغ هواي هادئًا تمامًا. "ليس لديك أي أصدقاء في البلد ، لذا دعني أطردك".


يو فنغ ، صبي كبير يبلغ طوله حوالي 1.8 متر ، احمر خجلاً على الفور. "هل ما زلت معي هل نحن أصدقاء؟"

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن