10

654 54 7
                                    


منذ كتابة Jing Huai للكتاب ، أتقن مهارة التظاهر بأنه عاهرة ، وهو محبوب بشكل فريد من قبل الجمهور. إنه لا يريد التظاهر ، لكن الحياة تقول إنه إذا أردت التظاهر ، فعليك أن تتظاهر ، ثم يتظاهر.


ثم قلب السيارة.

لا يزال في أيدي الحثالة الهجوم.


كان جينغ هواي صامتًا.



لم يستطع Huaihuai فهم مكان المشكلة.

اندفع يو فنغ ، وشعر بالحزن الشديد ، ممسكًا بذراع جينغ هواي ، واختنق ، "لا تخف ، شياو هواي ، سأنقذك بالتأكيد!"


لا ، لا تنقذني ، سأغرق طواعية.


أخذ جينغ هواي نفسًا عميقًا ، ووضع وجهه المثير للشفقة بعيدًا ، وربت على يد يو فنغ ، وتنهد ، "أعتقد أننا نطابق حقًا."


كان هناك فرح على وجه يو فنغ.


قبل أن يتمكن من إظهارها ، استمع للتو. عند رؤية جينغ هواي قال ، "أيها الحثالة تهاجمني ، كان يجب أن أكون قد ولدت زوجين. أنت الريح وأنا الرمال ، باقية إلى نهاية العالم ، ولكن لماذا أتيت إلى هذه الخطوة؟ لأن الله يستطيع" لن نتحمل بعد الآن. أعتقد أننا مدينون بشيء للتنظيف ".


بدا يو فنغ مرتبكًا.


"شياو هواي ، أنا لا أفهم ما تقوله."


"لا تحتاج إلى فهم". ابتسم جينغ هواي ، دون أن يتظاهر بالقوة والغرور ، كما لو أنه وصل إلى شيء ما. أشياء ممتعة ، مع القليل من المرح والمرح ، يكون الشخص كله مثل الشمس ، مما يجعل الناس غير قادرين على النظر بعيدًا.


"أنا أتطلع إلى المليار الخاص بك."


هدأ يو فنغ ببطء ، مفكرًا في الوعود التي قطعها ، وتضرر رأسه.


لكنه لم يستطع إظهار ذلك ، ونظر إلى جينغ هواي بقلق. "إذن أنت لا تهتم بهذا الأحمق. إذا تآمر ضدك ، يمكنك الاتصال بي."


رفع جينغ هواي حاجبيه وفجأة ابتسم بسعادة بالغة.


"استعير كلامك الطيب".


يو فنغ :؟


ما هو الشيء الجيد في الكلمات؟


Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن