30

530 43 9
                                    


عندما طلب Yi Zhitong الاجتماع مرة أخرى ، كان Ji Jingyan قد أنهى للتو مؤتمر الفيديو.


نظر إلى شاشة الهاتف المحمول المضيئة ، ولم يقم بتشغيلها ، فقط ضغط عليها.


بعد فترة ، أرسل الطرف الآخر رسالة ، يمكن معاينة إعدادات رسائل الهاتف المحمول الخاصة بـ Ji Jingyan ، ويمكن رؤية المحتوى في لمحة.


[قرار إعادة Dongshan: السيد جينغ من منزلك. ]


[إعادة تقرير دونغشان: [picture.jpg]]


عيون جي جينغيان الهادئة باردة للحظة ، تردد ، وفتح.


تم التقاط الصورة بكاميرا عالية الدقة ، ويمكن للتكبير بإصبعين رؤية الرموش الطويلة والسميكة للمراهق.


كانت صورة لجينغ هواي يدرس في منزل تشو تشنغ يون. وقف بجانبه رجل عجوز بشعر طائر ووجه طفولي يراقب تحركات جينغ هواي بابتسامة ، كما لو كان راضياً للغاية.


في هذه اللحظة ، لدى Ji Jingyan لمحة من الفخر. تم مدح الأطفال في الأسرة من قبل المعلم وتم تكريمهم. لكنه كان يعلم أن الوقت لم يحن ليكون فخوراً.


أرسل Yi Zhitong شخصًا ما لمتابعة Jing Huai ، وقام Ji Jingyan بالنقر بإصبع سبابته على سطح المكتب وأعاد الرسالة.


[جي جينغيان: قل.]


أجرى الطرف الآخر مكالمة فيديو ، وأخذها جي جينغيان.


كان الرجل الأكبر سناً يرتدي بدلة وكانت جبهته شبيهة بجبهة الرئيس الشاب. انحنى على الكرسي في السيارة.


رغم أنه تجاوز الستين ، إلا أنه كان لا يزال في حالة جيدة ، وكأن الضربة التي حدثت قبل بضع سنوات لم تسبب له أي ضرر.


"أريد أن أطلب من السيد جي أن يخبرني. إنه حقًا أصعب من الصعود إلى السماء."


"ماذا جرى؟"


"بالطبع هذا شيء جيد." حدقت يي تشيتونج في الكاميرا وقالت ، "سمعت أن يونجي يقاتل من أجل أرض تيانلين. استثمر يونجي الكثير في المرحلة المبكرة لبناء شارع للترفيه والسياحة على الإنترنت لمشاهير الإنترنت ، ولكن من المؤسف أن الحكومة لم تتم الموافقة على المستندات ، وكان هناك الكثير من الخسائر ".

Married To a Wealthy Handicapped Old Attacker [ Danmei MTL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن