بدايةُ تدريب....

397 28 18
                                    

Funny Mafia...

Part (3)....

بدايةُ تدريب....

.....................................................

إنّها السابعة صباحاً يا أصدقاء...

إي إنّهُ موعدٌ تدريبها الأوّل مع ذلك المُتَبجح...

أجل كانت نظرتها الاولى عنه أنهُ شخصٌ مُتَبجح ومغرور بعض الشيء...

كما كانت نظرتهُ الأولى عنها أنّها طفولية وتحتاج الكثير..والكثير ولا يعلم إن كان الكثير هذا
سيفيدهما خلال الوقت القصير..

صباحكِ خيراً أنستي..
هذا الفطور أُرسِلَ لكِ لتتناويلهِ قبل التدريب..

تزامناً مع دخولها أردفت إحدى العاملات لتلكَ التي تتوسط السرير بعينٍ مفتوحة وأخرى مغمضة لا تفهم إين هي ولما كلّ هذا في الصبّاح الباكر..

ألا يمكننا القيام بالتدريب الساعة العاشرة لما السابعة؟! لما هذا الغرور؟! سيعاملني على أنني تلميذته هذا السافل؟!

أردفت هذا بتململٍ وهي تحاول أن تتذكر من هي أساساً لتنظر للعاملة التي لا زالت تقف
بإستعداد..

أسفة لأجلكِ أنستي لكنني بحق لا أعلم أنفذُ ما يُقال لي أما عن السيّد تايهيونغ فهو من الساعة الخامسة صباحاً يتجول في القصر...

فتحت فمها بدهشة لما سمعت للتو...

الخامسة؟!!! وماذا يفعل من الخامسة؟!
إيحارب الأشباح؟!!!

وهي تراقبُ وضع الهاملة للأطباق على الطاولة أمامها حادثتها بالإنبهار..

لا أعرف رأيته يشربُ القهوة ويسير في الأرجاء كان يستمع للموسيقا الهادئة إيضاً.. وبعد ساعة أتى وقال أن أصنع لك الفطور لتتناوليه قبل بدأ التمرين..

غريب الأطوار هذا..
هذا ما تمتمت به إلينور بقلةِ حيلة..

كما أنني لا افطرُ في هذا الوقت المُبكر من الصباح من أخبره أنني آكل الآن؟!!!

سألتها تنتظر إجابة مقنعة فهي قبل أن تغسل وجهها أتاها الفطور وهذا ليس في نظام يومها بتاتاً...

لا أحد آنستي هو فقط من قرر هذا وقال إن رفضتي هذا سيضرُك لأنك ستدربين لساعات...

صغعت جبهتا بضجر وأومأت بتفهم لتستقيم ناوية غسلَ وجها على الأقل فهي تعرفُ تماماً أنهُ سيكون يوماً مليئةً بالغباء...

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن