سيقابلُ حبيبة!!...

206 17 4
                                    

سيقابلُ حبيبة!! ..

Part ( 16 )


FUNNY MAFIA..

................................................

" صباحُ اليوم الثاني لأبطالنا في المنزل الجديد "

ماذا تقصدُ بأنّكَ لم تبصرها؟!!!
هل يمكنني أنّ أعرف إين ذهبت؟!!!

كانت تايهيونغ يصرخ على ويليم ببعض الريب فقد استيقظ صباحاً ليُدرّب إلينور وفقَ المخطط ولكنهُ لم يجدها.. وحين سأل ويليم بكلّ بساكة أخبرهُ أنّهُ لا يعلم...

مالذي دهاكَ تايهيونغ إلينور ليست طفلة..
لعلّها في مكانٍ ما هنا...

متابعاً ببرود قال لمن هو ذاتُ تفكيرٍ وقلقٍ مستمرين..

ماذا دهاني؟!!!
تسألني بكلّ هدوءٍ ماذا دهاني؟! رأيت وجهها البارحة حين علمت بأنّ النظامَ السافل لحقَ بنا؟!!! تخيل أنهم أخذوها ها؟!!!

وسّع ويليم عيناهُ قليلاً بتفاجى فهو لأوّل مرةٍ يرى مشاعر صديقهُ !! لم يعهدْ في كلّ مسيرته سوا النمر الذي يتطلخُ بالدماء دون أن يرتف له جفن.. يحتاجُ لأحدٍ ما أن يقنعه بأنهُ ذاتهُ تايهيونغ ولم يتمْ استبداله..

هل أنت مجنون تاي!!
الساعة السابعة صباحاً النّاس تملأ الشارع وأحد قواعد النظام هي العمل ليلاً لكي لا نثير شكوك نسيت؟! إيعقل نسيت قواعدنا؟! نحن نعملُ بشكلٍ منظمٍ لنتيجة صحيحة سليمة وفوز مضمون.. نسيت هذه إيضاً؟!

ما قابل ويليم من جواب كان هو تنهيدة ثقيلة لا أكثر وهذا جعلهُ حقيقةً يبتسم هو يشعر بالأمان أكثر على أخته لديه ثقة كبيرة بالحُب الذي يكنهُ تاي لها هذا سيجعلها في أمان مطلق...

بهدوء يا فتى ستأتي قر..
لم يُكمل جملتهُ لأنها بالفعل هي فتحت الباب ودخلت تزامناً مع نطقه... دخلت بهالةٍ رياضية للغاية لقد كانت تضعُ داخل أذنيها سماعاتٍ سواد..شعرها معقودٌ كذيل الحصان للأعلى بيدها تمسكُ قارورةً من الماء ترتدي ملابسً وحذاءً رياضياً..

التفّ من ينتظر سريعاً لها ليتأكد من إنها بخير وأنّ لا شيء سيءٍ قد صادفها...

إلينور...إين كنتي؟!
هل أنتِ بخير؟! هل حصل لك مكروه؟!!!
وكيف خرجتي دون إخباري هكذا ها؟!!

لشدةِ فضويتهِ وسرعته في طرح الأسالة لم يتثنّى لها الإجابة هي فقط طالعت ويليم وسألته بواسطة عيناها مالذي يجري والآخر قابلها بضحكاتٍ صامتة لا أكثر..

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن