خلافٌ لأجل احتفال.......

337 24 11
                                    

Funny Mafia...

Part (4)....

خلافٌ لأجل احتفال.......

.....................................................

بقاعةٍ مليئةٍ بالضجيج والاختلاف كانوا أعضاءُ المنظمة يتجادلون تحتَ اسم النقاش حول حفل التتويج المرغوب به عند البعض والمفروض عند البعض الأخر...

أجل ما زالَ ويليم وبعضٌ من أحلافه يرفضونها
رفضاً قاطعاً..

أما عنها كانت بصحبةِ تاي والسيد ستيف يقفون وينظرون لهم لعلهم يصمتون وينتبهون أنّها هنا...

أتوقعُ أنّه عليكِ التدخل سيدتي..
هذا ما همسَ بهِ ستيف بعد دقائق من الإنتظار...

بالنسبةِ لها لا تعلم مالذي ستقوله لم ترتبْ أفكارها لأجل هذا بعد لكن كل ما تعرفه أنّ عليها التحدث بصرامة لإقناعهم وإلا سيتجاهلونها كما يحدث الآن هم حتّى اجتمعوا دون إعلامها...

هيا إلينور تصرفي..
من الخلف دفعها للأمام بأطراف أصابعه لتشارع في إسكاتهم...

اسفةٌ على المقاطعة أيها الأعضاء هلَّا أعرتموني إنتباهكم الآن...

بعدَ أخذها نفساً عميقاً تقدّمت بأعلى صوتٍ عندها تقول وتلوّح أمامهم لتجذبهم وقد نجحت..

هي لا تنكر أنهم مخيفون بحجوهم وطولهم وجسارتهم وحتّى حدّةِ وجوههم إلا أنها تجاهد لتبدو غير مكترثة أو بمعنى أصح غير خائفة منهم لأنّها أمامهم لا شيء حرفياً...

إنهُ حديثٌ مهم لا تدخلي يا صغيرة..
بإمتعاضٍ بعد صمتهم صاح بها ويليم يطردها من اجتماعها والذي يعدُّ تمرد والسبب عدم معرفتها السابقة به بالرغم من هذا لن تصمت أطلقت ضحكاتٍ ناعمة رقيقة...

أتمازحني؟!
أنتم تجتمعون للتخطيط لحفلي أنا.. وضع تحتَ
كلمة حفلي وياء الملكية تحديداً ألف خط يا سيّد..

بالنسبةِ للعبارات السابقة فقد قالتهم بجدية خالية من المزاح لقد غيّرت نبرتها في ثوان وحولتها للجدّية... تحاول فعل ما يفعلون بكلّ قوة..

ولن ننسى بكلّ تأكيد أن جميع هذه التصرفات كانت تحدث تحت مراقبتهِ الشديدة لها في الخلف....

إنهُ أول اجتماعٍ يحضرهُ معها لذلك هو يرّكز تماماً على شخصيتها وأفعالها..

وكأنني أكترث لإنزعاجك الآن...
أجابها بسخرية ليشاركهُ آخرون لكنّ ردّها عليه كان له تأثيرٌ آخر عليهم..

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن