النظامُ الحليف...Part (10)
FUNNY MAFIA..
................................................
إلينووووورررررر.....
اذهبي يميناً يا خرقااااااء.....بصراخٍ جنوني هتف بطلنا والذي كان على وشكِ الطيران لشدة السرعة التي كانت تقود بها...
كانت تلك المطاردة بين الشرطة وإلينور حماسية للغاية لقد تفاجأ منها بدايةً ومن براعتها في وضع قدمها على البانزين ولفّ المقود كانت فوضوية للغاية تخطت
جميع الطلقات التي وجّهت إليهم...اتعرفون ما المضحك نسبةً له..
كانت تتخطى الرصاص لكنها حين تسمع صوته يخرج ليتوجه ليرتضدم بالسيارة تصرخ باسمه بهستيرية لقد جعلت الأمر مضحكاً لا مثيراً..
هي من تنقذه وهي من تستنجدُ به..
يالها من فتاة مجنونة...ألا تراني أحاول؟!!!
اصمت فقط ودعني..اااااا تايهيووونغ...بالنسبة لهذا كان مثال حيّ قد قاطع حديثها الشيّق رصاصة اخترقت إحدة النوافذ الخلفية لذا جُنّ جنونها...
هذا رائع إلينور إنها العملية الأكثر إثارة في تاريخي..
سأقدمُ طلبَ انتقالٍ رسميّ إلى منظمتكِ أعدك...أنهُ لا يقلُّ جنوناً عنها...
تخيلوا أنّ ما يدور حوله في هذه الثانية ينال من إعجابه كثيراً..أيمكنني وضع الأغاني؟!
ما إن وجّه سؤاله ذات الجبين المتعرق وضع أصابعه لينتقي شيءً ما...أتمازحني؟! أنا لا أعرف إن كنت سأعود حيّة إم لا وأنت ستدخلُ في عالمكَ الخاص؟!
موجهةً أنظارها له لا تصدق ما يقول سالت..امممم.. عزيزتي إلينور.. بما أنكِ تعملين في مجالنا فأنتي على إدراك تام بأننا معرضون للموت كل
ثانية.. لذا لما سأخاف وأجلس أنتظر أن القى حتفي؟! سأستمع حتّى ذلك الوقت وانتي افعلي
المثل..حسناً.. هو على حق.. إن كانت مرغومة على هذا فهل ستضيع وقتها بإنتظار الموت؟!
هي تجيد المغامرة فلما لا تستمع إيضاً برفقتها..
إنها شجاعة وتستطيع...همهمت له متفهمة كلامه ليضحك وهو يضيف"
إذاً بما أننا تجاوزنا الحمقى في الخلف..
استمعي وجدتُ هذه الأغنية...
أنت تقرأ
FUNNY MAFIA
Action_ : زعيّمةُ مافيا ؟!!! ستتوجونَ فتاةً لتكون زعيمة مافيا؟!! _ : أهلاً بك...اتشربُ الحليبَ والفراولة معي تايهيونغ؟!!! _ : أخبرتكِ أن تُطلقي النّار إيتها اللعينة لا أن تتغزلي به.. _: شرطة!!!! يا إلاهي إنّها الشرطة التي تحاوطنا تايهيونغ... _ يومٌ أسود ك...