استعدادُ الرحيل....

233 21 6
                                    


استعدادُ الرحيل..

Part ( 14 )

FUNNY MAFIA..

................................................

" صباحاً "

وبعدَ إجتماعٍ مُهمٍ قامت بالإعلان عنهُ إلينور لتقسيم رجالها حسب الخطة التي برأسها من أجل المغادرة في اليوم التالي لبدأ عملية البحث عن ذلك المبنى..

هاهي الآن تخرجُ من القاعة بملامحٍ طبيعيةٍ خالية تقصدُ غرفة ويليم...

كانت تتجهُ ناحيةَ الدَرج إلا أنّ تلك البنية الضخمة التي اصدمت بها منعتها  لتتوقف تحوّل ناظريها نحو الأعلى وقد تعرفت عليه تماماً فرائحةُ العطر تلك نالت من رأتيها كفايةً في الليلة السابقة...

أووه إلينور.. يالَ حسن حظي كنتُ أبحث عنك..أخبروني أنكِ أقمتي اجتماعاً صباحاً أنا آسف
لم أحضره لأنهُ على مايبدو قد شربتُ كثيراً ليلةَ البارحة بعد عودتنا وتأخرت في الإستيقاظ..

أنّه يُمثّل نسيانهُ لما حصل ويتحدث بشكلٍ طبيعي عكسها هي متوردةُ الوجنتين التي تناظر كلّ شيءٍ حولها عدا عيناه...

بكلّ خباثةٍ لقد لاحظَ هو هذا ولكنّه أكمل الحديث يعضُ شفتهُ السفلى يمنعُ قهقهاته من الخروج على تلك الصغيرة التي أمامه...

يمكنكي إخباري ما الخطة وأنا سأقوم بدوري على أتمّ وجه.. كما أنني سأستدعي بعضاً من رجال منظم..

لم يكمل لأنها تحمحمت بحرجٍ وقاطعته..لقد شعرت أنّ لونَ وسخونةَ خديها باتا مفضوحين فحاولت الهرب منه...

لاعليك..لم يكن بأمرٍ مهم أنا فقط أخبرت رجالي ببعض الأمور المهمة..أعني عميّ كان حاضر يستتطيع إخباركَ تماماًوما قلت.. أعتذرُ منك  يتوجبُ عليّ رؤية ويليم إذهب لعلمي وأجعله يخبرك..

شكرت حظها ألف مرة حين ساعدها على قولهم
دفعة واحدة وبثقة لكي لا تُضفح أكثر ولكنّ أتعتقدون أنّ الأمر سيسري بهذه البساطة عندَ بطلنا الذي يموت غلى أن يتوقف عن إزعاجها؟!!!

لقد عقدَ حاجبيه مُكملاً مسرحيتهُ كاتفاً يديه
بإمتعاض"

عميّ سيخبرك؟!  لمّ تحدثينني هكذا؟!!!
مالذي يجري هنا إلينور هل أنتي بخير؟!!

وهنا ابتعلت ماء حلقها بصوتٍ مسموع وهي مازالت ترفض صنعَ تواصلٍ بصريّ مباشر معه..

لا..لاشيء..أنا..فق..
لتنشقّ الأرض وتقوم ببلعها رجاءً لقد بدأت تتوتر وهذا مالاتريد أنّي حصل معها...

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن