معركة من نوع آخر....

205 18 23
                                    


معركة من نوع آخر...

Part ( 9)


FUNNY MAFIA

................................................

يا أهلاً...
يا أهلاً بصاحبة الجرأة والقوة...
بسخريةٍ شديدة فاه السيّد مارس بعد مدة طويلة من الصمت والذي كان الجميع بها يناظرون بعضهم قسمٌ منهم بخوف وآخر بعدم فهم.....

بالنسبةِ إلى صاحبة الجرأة والقوة هي تبللُ شفاهها بلسانها بين الحين والحين تحاول ترتيب الجمل لكي لا تبدو خرقاء أكثر مما هي عليه...

ماذا؟! هل أكل القط لسانكِ؟!
لما لا تردين السلام!!

متابعاً تهزأته تقدم لها بخطواتٍ بطيئة لتشدّ بقبضتها على السلاح الذي في يدها..

رجالها فقط ينتظرون القادم ليحموها أو يقاتلوا معها ولكن مبدئياً هم يطئطون رؤسهم ينظرون للأسفل يصلوّن لقدوم تاي..

على الأقل حين يصل سيقودهم بشكلٍ أفضل أو يعطيهم بعض الطاقة فالجيش الذي أمامهم لا يهزم بسهولة..

أعترفُ لكِ جيون إلينور..
استطاعتك في تحديد موقع المخزن بهذه الدقة دون أن يموت لكِ رجلٌ واحد هذا إنجاز عظيم لم يحدث قبلاً تستحقين التصفيق..

بعدَ إنهائه مقولته وّجه أنظاره لرجاله ليحثهم على التصفيق لها وبالفعل جارهُ وفعلوا وضحكاتهم الصاخبة ترافقهم...

إنها لا تدري كيف تتصرف...
لا تعلمُ هل تبدأ حرباً الآن ضد هؤلاء؟!

لم تحسب حساباً لوجودِ أحد سوا الحراس كانت خطتها جيّدة لتقضي عليهم لم تكن تتوقع أن الحظّ سيخذلها بهذا الكمّ الهائل في المرة الأولى لها..

وبعدَ هذا التصفيق يا إلينور..
أظنُّ أن والدكِ قد اشتاق لكِ..
ألا تظنين هذا إيضاً...

وعند سماعها ما يخصّ والدها هي وسّعت عيناها ووجهتهم لتخترق خاصةَ العدو...

ما بالُ نظراتكِ؟؟! ألا تودينَ رؤية والدكِ؟!
أخبرتك هو سيفرح بلحاقكِ به..

أمالت برأسها قليلاً لتحرّك شفتاها ب"

تؤتؤتؤ سيد مارس.. لا أعتقدُ هذا مطلقاً..
أتعرف أعتقدُ أنّ أبيّ سيفرح جداُ إن أرسلتكَ أنت
له وبرفقتك أرسلتُ سلامي مكللاً بالنصر..

بإبتسامة مستفزة أتلت على هذا على مسامع الجميع و حاوطت زناد السلاح الذي في يدها وهي تنزل الدرّج بثقة تتجه له..

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن