قرار....

218 18 2
                                    


قرار....

Part ( 11)

FUNNY MAFIA..

................................................

داخل تلكَ القاعة...

كانت تتربعُ هي أوسطهم بعينينِ غاضبتين  تعقدُ أصابعها مع بعضهم البعض تنتظر أن يكتمل عددهم ولن ننسى أنها تناظر الوغد الذي دخل بعدها بفمٍ مغلق وبشكل مبعثر وهو ينزف..

بهدوءٍ إلينور..بهدوء..
كان هذا صوتُ بطلنا والذي دخل بدوره ليلاحظ أنّ الوضع متوتر بنسبة عالية فقرر البوحَ بهذه الكلمات لعلّها تساعد..

عنّ إيّ هدوءٍ تتحدث.. والرجال الأكارم هنا
ينتظرون وقوع المصائب ليخبرونني بها...

أتظنونني غبية لا أدري أنكم تتصرفون بهذه الطريقة عن عمد؟! وهذا لكي تضعون مصائبكم حملاً عليّ فأنسحب من مهمتي صحيح؟!!!

هزت رأسها وهي تخبرهم خطتهم بإبتسامة ساخرة لتكمل..

لا تعرف مالذي يخرج من فمها الآن لكنها لن تصمت مستحيل أبداً لقد كانت لطيفة بما يكفي..

بكلّ تأكيد بُتّم تعرفون مالذي فعلهُ وجه الحذاء الذي يجلس أمامي أليس كذلك؟!

مشيرةً على ويليم فاهت ليطالعهُ الجميع بندم فقد أخبروه أنّ هذا غير صائب..

إليكم ما جرى إي إليكم مالا تعلمون..
جرى اتفاقٌ بيني وبينَ هذا الصعلوك على أنني إن قدت اقتحام كامل لوحدي دون مساعدة أحد فسيسلم بالأمر الواقع وينضم لي ويكفّ عن المشاكل..

أنا أعرفُ تماماً أن الإقتحام خاصتي لم يكن بذلك القوة...وقد ساعدني تاي مخالفاً أوامري ولكنهُ كان ناجح لا أحد يستطيع أن ينكر هذا..

قمت بجلب الدليل أولاُ...
استحوذنا على العديد من الأسلحة ثانياً..
القسم الثاني عاد منتصراً بجدارة ثالثاً...

فلا يمكنكَ يا سافل الخلاف بالإتفاق والذهاب لمّ يمسى بالنظام الحليف وإخبارهم بأمر الدليلين سمعتتت؟!!!!!


هكذا أنفجرت قائلة بوتيرة عالية قريبة من الصراخ
من جديد أمام جميع الصامتين اللذين لم يجرأ أحدٌ منهم على التكلم بعد...

اشكرْ السماء أنني أطلقت على يدكَ فقط ولم استهدف أوسط صدرك..

بعد تنهدها بقوة لتحاول التخفيف مما تشعر اختتمت أقولها بهذا...

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن