أحداثُ حفل..
Part (6)
FUNNY MAFIA
................................................
يا أهلاً يا أهلاً بالسيّدة جيون إلينور لم أتوقع أنّ ابنة جيون جميلة هكذا...
وهو ينحني ليقبل يدّها برّقة قال عدّوها الأول زعيمُ المنظمة البرتغالية والذي كان من أوّل الواصلين إلى حفلها هو وصديقه الروسيّ...
أأ..أ..أ..
إنهُ الحرفُ الوحيد الذي يتمتمُ به ثغرها وهي تناظره بإرتباكٍ تام لا تدري ما تقول..
أهلاً بك سيد مارس تشرّفنا بحضورك حفلنا..
ولتخطيّ الموقف وتخفيف توترّها قام شجاعنا الذي بجانبها بسحب يدها من خاصةِ الأحمق الذي أمامه وأردف له بإبتسامة مزيفة...
اووه..سيد كيم الصغير..
أراك هنا إيضاً تُراكَ أحدُ الضيوف أمّ ما سمعناهُ صحيح؟!وهنا طالعتهُ إلينور ببعض التفاجئ..
إيعقل أنهم يعرفون أنهُ مدربها؟!
كيفَ عرفوا بهذه السرعة؟!ستراني دائماً هنا سيدي لذا يؤسفني تحذيرك مني..
بمكرٍ يغطي محياهُ تماماً قال بثقة أمام العينينِ الأنوثيتينِ اللتين تطالعانهُ ببعض التأمل..
ردّ عليه بقهقهات شريرة للغاية وهو يشير لأتباعه "
إنظروا من يهدد أنظروا..
تايهيونغ أنت والسندريلا التي بجانبك لن تستطيعوا مساسي مطلقاً...بتحدٍ نبس ليضحكَ جميع الرجال الذين يقفون خلفاً والذي يقدرُ عددهم بالعشرين تقريباً على كلمة ساندريلا..
لقد صمتَ لهم كثيراً ابن كيم بطلنا ولكنّ حين استمروا بالإستهزاء بها ولم يتوقفوا عن نعتها بالساندريلا الضعيفة.. طفلة الدبب المحشوّة.. الفتاة المثيرة التي لا تعرف كيفَ يُمسك المسدس.. تسببت هؤلاء الكلمات بغضبه جداً..
وبشكلٍ دقيق حين طالعها ووجدها مرتبكة وحزينة هي تعرف أنهُ ليس ابن عمها لتصفعه لذلك بدلاً من إظهار القوة هي خافت ولم تعرف كيفية التصرف..
قام بطقطقة رقبتهِ يميناً ويساراً وتلاعب بملامح وجهه ليُظهر بعضاً من حدةِ النمر التي في داخله واضعاً التي تساوي الحجر بثقلها يدهُ فوق كتف الأخر ..
قولوا كلمة واحدة زائدة في هذا الشأن وأعدكم أنّ هذه القاعة اليوم ستكون قبراً لكم جميعاً...
أنت تقرأ
FUNNY MAFIA
Action_ : زعيّمةُ مافيا ؟!!! ستتوجونَ فتاةً لتكون زعيمة مافيا؟!! _ : أهلاً بك...اتشربُ الحليبَ والفراولة معي تايهيونغ؟!!! _ : أخبرتكِ أن تُطلقي النّار إيتها اللعينة لا أن تتغزلي به.. _: شرطة!!!! يا إلاهي إنّها الشرطة التي تحاوطنا تايهيونغ... _ يومٌ أسود ك...