الإنطلاق....

263 19 16
                                    

الإنطلاق....

Part (8)

FUNNY MAFIA

................................................

الساعة السادسة عصراً..

أمامَ مرآتها كانت تشبّكُ أزرار قميصها الأسود وتزفر الهواء بإغتياظ مما تسمعُ من قهقهات ساخرة يخرجها من يقف خارجاً بالإنتظار...

تايهيونغ لأخر مرة سأقول لك أن تصمت في المرة المقبلة سأقتلك ولن يرّتف لي جفن..

هي تعلم أن تهديدها لن يجدي نفعاً لأنها كاذبة نملة لا تقتل حتّى لا يرتف لها جفن حين تقتله بل هي لا تستطيع قتله أساساً ولكن التهديد هذا هو الحلّ
الوحيد لأخرس ذلك الأبله..

إن كنتم تتسآلون مما هو يسخر فسأخبركم..

بعدَ أن أنهوا فطورهم الصباحيّ جميعاً وتحدثت إلينور والسيّد كيم أكثر حول مخططها النهائي وقام ببعض التعديلات عليه كان عليها الذهاب والتدريب برفقة تاي قليلاً وحين ذهبت بفستانها الأزرق دون استعدادٍ كافٍ هو شرد بها قليلاً بدايةً..

لم ينكر أنّهُ قد بدا فاتناً وبقوة..
ولكنهُ لم يكن مناسب لإيّ حركةٍ هي ستتعلمها الآن..

أو بمعنىً أصح هو لم يكن مناسباً لتركيز تاي لا لها..
وأنتم تعملون أسلوب حديثه معها لذا استخدمَ الأمر ممازحاً لإغاظتها قليلاً...

بالمقابل هي لم تجادل كثيراً حين أخبرها إختيار شيءٍ آخر رأت أن كلامه صحيح ولكن بسبب إستفزازه المتعمد هي جادلت بدايةً..

والآن..

انتظر كثيراً في للأسفل حيث هي كانت أمام خزانتها لا تعرفُ ما تردتي لذا تتبعها ليرى ما الأمر..

وها هو ينتظرها خارجاً ويستمر بمشاكسته..
وهي داخلاً قد انتهت من قميصها وبدأت تجمعُ خصلاتِ شعرها لتشكلّ منها ذيل حصان طويل..

بالنسبةِ لمستحضرات تجميلها والتي تحبّها هي كثيراً كانت قد تخلّت عنها هذه المرّة ولكن باستثناء شيءٍ واحد وهو ملوّن الشفاه..

لقد إختارت لوناً أحمراً قاتماً كسر اللون الأسود الذي احتّلها دون رغبة منها وهذا لأنها لا تفضله عادةً...

ألم تنتهي ساندريلا؟!!!!
ارتدي إيّ شيء وأخرجي هيا لديكِ عملٌ في الساعة التاسع...

كان يكمل لكنهُ توقف حين رأى مقبض الباب يُفتح بواسطتها لتخرج منهُ تكتفُ يداها وتعقدُ حاجبيها بإنزعاج...

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن