تنظيمُ عملية....

266 20 3
                                    


تنظيمُ عملية....


Part (7)

FUNNY MAFIA

................................................

السّاعة العاشر صباحاً بعدَ ليلةِ الإحتفال..

وتحديداً في قاعة الإجتماعات الخاصة بهم..

كان هذا الإجتماعُ فريداً من نوعهِ يتّصفُ بالهدوء والإنصات الجيّد والسبب حضور السيّد كيم وهيمنته..

أولاً.. مرحباً بكم جيمعاً..
ثانياً.. عبينا جيمعاً الترحيب بالسيّد كيم والذي سيكون ضيفنا الفترة المقبلة برفقة تاي..

هذا ما انتفضت قائلةً إياه بكلّ حزم وهي تشيرُ بيديها على الضيف وترحب به..

أما عن الموضوع الأساسي الذي اجتمعنا من أجله فهو لأجل العميلة الأولى في تاريخ المافيا خاصتي لذا أرجو التركيز في المخطط ومن لديه إيّ اعتراض يمكنه البوح به ولكن بعد انتهائي الكامل من الحديث..

أسلوبها هذا لقد نال من أعجاب السيّد كيم كثيرا حيث أنها تعطي مجالاً للنقاش لكي تتعلم أكثر تمنحهم حرية التعبير عن أرائهم وتحاول أن تتساعد معهم..

بدايةً سأعرفكم على الخصم ولو أنّهُ غنيٌّ عن التعريف..

خصمنا الأول هو المنظمة البرتغالية..
نظرّوا جميعهم إلى بعضهم البعض بعيونٍ قليلةِ الإتساع لشدة الدهشة....

انتظر الحضور إعتراض ويليم وتهورهُ ولكن هذا لم يزدهم إلا حيرة لأن وليلم يجلسُ برقيّ يعبثُ بقلمه الذي يتوسطُ يديه بكلّ تركيز..

تتسآلون عن سبب إختياري لأشخاصٍ أقوياء مثلهم صحيح؟!

حسناً سأخبركم أرجو أن تقتنعوا..
وحتى إن لم تفعلوا فلن أغير رأي بهذا الشأن...
قهقه بصوتٍ شبه مسموع السيّد كيم والذي حال سماعهِ هذا فوراً قد جال في ذهنه صورةُ صديقهِ جيون...

أثناء قيامي بالإطلاع على آخر أوراق جرد قام المسؤل بكاتبتها دوّنت العديد من الملاحظات..

أهمها أننا نمتلكُ نقصاً في مخزن للأسلحة وجميعنا نعرف أن عدد أفرد منظمتنا كبير وإيّ نقص يعني الفراغ والفراغ هو دائما فرصة إيجايبة للعدو.... عليكم أن تعلموا أنهُ مهما حدث أريد أن يكون عدد الأسلحة فائضاً عن عددكم وليس العكس..

شرحها الجاد.. إنهماكُ عيناها..حديثها الذي لا يدّل إلا على الخبرة ولو أنها قليلة.. شعرها الذي تعيدهُ بين تارة وتارة نحو الخلف وهي تشرح بواسطة أناملها..

FUNNY  MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن