بارت ٣

9.6K 72 0
                                    

منزل ليليان السادسة صباحا

استيقظت ليليان و غيرت ملابسها وخرجت لتقوم بالجري قليلا لعلها تريح تفكيرها بالهواء النقي صباحا وقررت بنفسها انها ستعتبر تلك الليلة انها لم تحدث من الاساس وسوف تتعامل علي هذا الاساس حيث انها لن تراه كثيرا لانها الفترة القدمة لن تأتي للمنزل بحكم عملها لانها سوف تنتقل مع فريقها لجزيرة چيچو والذي سوف يكون به التصوير مستمر لمدة ٣ اشهر لذلك لن تعطي للامر اهمية .. وبعد انتهائها من تمارينها الصباحية رجعت لمنزلها واخذت حمامها  وارتدت ملابسها كانت عبارة عن چيب سوداء طويلة مفتوحه من الامام حتي ركبتها و قميص اسود خفيف و چاكيت اسود وارتدت اكسسوارتها ثم تناولت كوب من القهوة فقط وخرجت للشركة حيث ستقابل هناك المدير التنفيذي للشركة حتي تستقر بفريقها و تعمل علي جدول العمل قبل مغادرتهم صباحا لموقع التصوير  وعند وصولها كان المدير التنفيذي بالفعل في استقبالها وانه بالفعل قام بتوزيع فريقها علي حسب مهامهم بمساعدة مساعدها الشخصي اندريا واخذها ليعرفها علي المكان و ليحدد اذا كان لها اي طلبات اخري حتي تستطيع العمل وبعد الانتهاء من جولتهم شكرته علي المساعدة واخبرها ان المدير العام سيكون بانتظارك بعد الغداء الساعه ١ ظهرا بمكتبه حتي يقوموا بالاعدادات النهائية قبل سفرهم و تركها بمكتبها و رحل ...

ليليان : اندريا اجمع لي كل فريق العمل الدي سيصاحبنا غدا خلال نصف ساعة في غرفة الاجتماعات
اندريا : لقد تم بالفعل سيدتي و حددت معهم الاجتماع الساعة ١٠ سيكونوا في صالة الاجتماعات .
ليليان : نظرت له وهي تبتسم لهذا السبب لا استطيع العمل بدونك عزيزي اندريا لولا انك متزوج لكنت تزوجتك فقط لان تعلم ما يدور بعقلي قبل ان انطق به
اندريا : وهو يبتسم لها يالها من خسارة كبيرة لي سيدتي ، ثم خرج و رجع مرة اخري خلال ربع ساعة و بيده صينية عليها سلطه فواكه المفضله لها و شريحة توست مقدما اياهم امامها قائلا اذا ارادتي امامك الان ٤٥ دقيقة علي الاجتماع وبالتأكيد لم تتناولي افطارك تناولي هذا الطعام حتي احضر لكي كوب من القهوة حتي تستطيعي ان تكملي يومك
ليليان : اشكرك اندريا لقد كنت فعلا متوترة ولم استطع تناول اي شئ .. وبعد انتهائها جلست تراجع بعض الاوراق حتي يحين معاد الاجتماع .. 

ليلة جامحة ولكن +١٨ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن