الولايات المتحدة
كانت ليليان مشغولة بتنظيم امور المنزل لحين شعورها بشئ خاطئ وخاصة بعد اختفاء اصوات اطفالها نهائيا والذي يدعوها دائما للقلق مما قادها للبحث عنهم بهدوء بالمنزل لحين ايجادهم مما تسبب بفزعها و غضبها بنفس الوقت و تسبب بصراخها بنفس لحظة دخول ماك المنزل ليبتسم قائلا
ماك مبتسما لنفسه قائلا :
نعم هذا بالتأكيد منزلي ...
ثم شرع بالبحث عن مصدر صوتها ليجدهم ثلاثتهم ب الجراچ الداخلي للمنزلي و ليليان تنظر لاطفالها كما لو انها علي وشك الانفجار و اطفالها ينظرون اليها بكل برود ... و عند اقترابه وجد ان سيارته الچيب التي يستخدموها عادة بالخروج للتخييم مفككة بالكامل بالارض ...
ليليان بغضب : ما الذي فعلتموه يا احفاد ابليس ؟؟ هل ترون ان دفعي للجنون هواية يومية لكم ...
ادم باضطراب : فقط لقد ارادنا استكشاف كيفية عمل السيارة ..
عمر ببرود : امي الا تلاحظي انك دائمة الانفعال .. هذا ليس بجيد لصحتك الجسدية و النفسية .. ما المشكلة الان اذا ارادنا ان نفهم شئ ما ؟؟ الي من سنلجأ لفهم ما يدور بعقلنا سوي الاسرة ؟
ليليان بصراخ : يا هذا الا تري ما المشكلة التي تسببتم بها ام تدعي الغباء ؟؟
و بعدما كان عمر علي وشك الرد تحدث ماك مبتسما لهم وهي يضع ذراعيه خلف ظهره : حسنا يا صديقي بما انك ارادت استكشاف شئ اذا عليك المضي بتجربتك للنهاية حتي تستطيع غلق هذه المسألة ولذلك اكملوا ما كنتم تفعلوه و لكن كما فككتموها ستعيدوا كل الاجزاء لأماكنها الصحيحة و تعيدوا تشغيل السيارة بعد ذلك وقتها سنري اذا نجحت بمهمتك ام فشلت !!!
ليليان بغضب و صراخ اكبر : ماااك !!! اتريد التسبب بقتلي انت الاخر ... لقد قاموا بتخريب السيارة كما لو كانت لعبة من العابهم ... يجب ايقافهم عند حدهم
ماك مبتسما وهو يضع ذراعه علي كتفيها : لا تقلقي يا عزيزتي و اتركي لي هذا الامر اذا سمحتي ممكن ؟؟
ليليان وهي تدخل للداخل بغضب : افعلوا ما تروه مناسب لماذا يجب علي حرق اعصابي بما ان الاطفال و والدهم علي نفس درجة الجنون ... انا من اخطأ بحرق اعصابي هكذا ...
ماك وهو ينظر لاطفاله بتمعن و بوجه جدي : حسنا يا شباب اذا هذا ما سنفعله كما سبق و اخبرتكم اكملوا استكشاف ما تريدون استكشافه و لكن ستقوموا بتجميع السيارة مرة اخري و تشغيلها اعتقد هذه ستكون مهمتكم بالايام القادمة امامكم فرصة لنهاية الاسبوع اذا لم تستطيعوا فعلها و تشغيلها سيكون عليكم عقاب و لكن سيكون عقاب مدني ستذهبوا للتطوع لمدة اسبوع بالعمل الميداني حسناً ؟؟
عمر و ادم بصراخ : ماذا !!!!
ماك وهو يغمز لهم : اذا قمتهم بتحدي يجب عليكم تقبل نتائجه مهما كانت ... هيا اذهبا امامي الان للاغتسال قبل تناول العشاء ...
ثم توجه ماك لغرفته لاغتسال هو ايضا و تغيير ملابسه ليجد ليليان بالغرفة ليقترب اليها من ورائها بهدوء و احتضانها : لقد اشتقت لزوجتي الحبيبة بجنون ...
ليليان : وهي تحتضن يد زوجها : وانا ايضا يا عزيزي .. كنت اعتقد انك ستعود بالغد ...
ماك : صراحة لم اكن علي يقين اذا كان اليوم او الغد لعل و عسي ...!! ولكني كنت محظوظ كفايا لاسترداد الطرد و الرجوع دون اي تعقيدات و لذلك ارادت عمل مفاجأة لطيفة لحبيبتي و لكني تفاجأت انها تناقر اطفالنا كالعادة !!
ليليان بغيظ : هل تري ما حدث امر طبيعي لقد اصبحا مجانين تماما و مشاكلهم لا تنتهي ..
ماك بابتسامة وهو ينظر داخل عيونها : هذا طبيعي بسنهم و خاصة انني كنت اسوأ من ذلك علي الاقل لم يقودهم تفكيرهم لاستكشاف كيفية عمل الدوائر الكهربائية ... لقد تسببت ببلاك اوت للشارع بأكمله بسبب استكشافي هذا لمدة تتعدي ال٥ ساعات وانا بسن ١١
ليليان بذهول :
اذا لم اكذب حين قولت ان الاطفال معاتيه كأبيهم تماما ...ليضحك بشدة ماك عليك و يسترق منها قبلة سريعة قبل انصرافه ...
أنت تقرأ
ليلة جامحة ولكن +١٨
Avventuraوجدت نفسها في غرفة لا تعرفها وعندما نظرت من تحت الاغطية الموضوعة عليها وجدت نفسها عارية تماما حتي صدمت قائلة " ماذا حدث ؟. اين انا ؟ ولما انا عارية بهذا الشكل؟"