بارت ٥

5.8K 52 0
                                    

المانيا

ليليان : لقد اوشكت اجازة نهاية الاسبوع علي الانتهاء يجب ان ترجع لكوريا حتي لا يتعطل العمل و تحدث مشكلة
ووك : اعلم ان يجب ان ارجع و لكن لا اريد ان اتركك في هذه المحنة وحدك
فابتسمت له ليليان و وضعت يدها علي يده قائلة : اطمئن انا لست وحدي فأنت معي .. في الساعات القليلة الماضية  انت لا تعلم كم رفعت من معنوياتي و ارجعت ثقتي بنفسي مرة اخري لذلك حينما اطمئن علي وضع الشركات كلها سوف أخذ اول طائرة لكوريا
ووك : انا اثق بقوتك فانتي لا تحتاجي لي او لأي شخص أخر ولكن حاولي الا تفقدي اعصابك كثيرا حتي تستطيعي اخذ القرارات السليمة و ترجعي لي في اقرب وقت وسوف اظل معك علي تواصل
ليليان : شكرا ووكي لوجودك بجانبي هذه الفترة ثم قامت بحضنه بشدة و هي تضع رأسها في رقبته حتي يظل رائحته في ذاكرتها لابعد وقت ممكن قائلة " اتعلم اني بت اعشق رائحتك و اريد ان احتفظ بها في ذاكرتي لابعد وقت ممكن "
ووك وهي يشدد من حضنها : اذا حاولي ان تنجزي اعمالك و ترجعي لحضني بسرعة لاني لن اتحمل بعدك عني مرة اخري يكفي الاعوام التي اهدرنها ونحن لسنا سويا ليليان
ليليان بعد سماعه لاعترافه هذا ابتسمت بداخلها وهي تشعر انها بدأت في الوقوع في حبه لا محالة ان يكون ذلك انجذاب جسدي فقط انما انجذاب روحي ايضا ولكن ستترك هذا للايام لتقرره ...

مكان مجهول

"اووه عزيزتي صوفيا لقد كنتي امس كالشرارة ماذا حدث يا فتاة هي اخذتي بعض المنشطات بدون علمي " فردت عليه الفتاة بغنج " اووه يا سيدي انك انت من قام بكل المجهود فأنا لم اكن سوي شظية صغيرة في هذا الحريق الذي قمت به البارحة " ثم ارتمت عليه بجسدها العاري قائلة " ولكن هذا كان الامس الا تريد توقيع اليوم " وانهالت علي جسده العاري بالقبلات حتي زادت رغبته بقوة و انهال عليها بالقبلات حتي قام بربط يديها و رجليها بالسرير و هو يقف امامها قائلا " فالنبدأ اليوم يا عاهرتي لقد الغيت كامل مواعيدي اليوم حتي افرغ كامل طاقتي هنا .. اريد ان اسمع صراخك بأسمي ولا تتوقفي طوال الفترة القادمة وان لم يعجبني ادائك وهو يمسك بالعصا بيده سيكون هذا نصيب هذا وهو يؤشر لمنطقتها الحساسة " حتي بدء ينهال عليها بالقبلات و يضرب بعصاه كل فتره علي منطقتها الحساسة وكلما صرخت كلما زادت متعته (نعم يا سادة انه سادي يعشق الجنس العنيف) حتي بدء بممارسة الجنس معها و هو بعقله شخص واحد و يريدها ان تكون مكان هذه العاهرة وهي عدوته و هوسه في نفس الوقت وهي (ليليان) ولن يهدأ له بال حتي ينفذ ما في عقله ان ينهي علي كل اسرتها و يتخذ ليليان كعاهرة من عاهراته .....

ليلة جامحة ولكن +١٨ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن