اليابان
مدينة شينجوكو
خرج احمد من منزله متجها لقصر الزعيم العائلي المتواجد بمدينة شينجوكو بطوكيو للقاء الزعيم وعند وصوله القصر وجد احد رجال الامن يصحبه للحديقة الخلفية للقصر ليجد الزعيم بانتظاره
الزعيم بوجه جدي :
اري انك اسرفت بالشراب الليلة ايضا !!
احمد بحزن :
اسف يا ابي ولكني اواجه صعوبة بالنوم هذه الايام و الشراب هو الشئ الوحيد الذي يجعلني انام حتي وان كان لساعات قليلة !!
الزعيم :
يجب ان تكون قوي يا طفلي و تجتاز هذا الامر لا تعتقد انك اذا اخذت بثأرك الامور ستتحسن بالعكس ستجد الامر مريح بالساعات الاولي ثم سترجع لنفس النقطة ... يجب ان تهيأ نفسك للمستقبل ايضا فهو كان اول من خسرته بالطريق و لكن لن يكون الاخير لذلك حاول ان تجد نقطة فاصلة حتي تكون نقطة ارتكازك ايضا احزن قليلا وليس كثيرا .. اغضب كثيرا ولكن يجب ان تهدأ بنهاية المطاف ...
احمد بدموع :
اسف يا ابي ولكنك لن تستطيع تخيل ما اعيش .... الامر كل يوم يصبح الامر اسوأ من اليوم الذي يسبقه ... انا لا اتذكر تفاصيل ابي او امي ولكن هو كان الاب الذي ساعدني كثيرا و علمني الكثير لوصولي لليوم ..
الزعيم بجدية :
اتعقد انني لا افهم المك ؟؟ يبدو انك لا تعلم شئ عني يا طفلي !!! سيأتي اليوم و ستكتشف كل شئ ... والان دعنا نركز بعملنا الان ... لقد ارسلت اليك بناءا علي طلبك وانك تريد الزواج مننا ... وارادت مساعدتك بشكل غير مباشر بالطبع بما انك فشلت حتي الان فالعثور علي الاسرة التي ستقبل بك ... سأساعدك فقط هذه المرة فقط لتعلم فقط انك لم تفقد اسرتك بالكامل و ان والدك وراء ظهرك دائما ليدعمك ...
احمد بإنحناء تبجيلا له :
اشكرك يا ابي علي مساعدتك هذه المرة و اعدك ان لن تندم ابدا
الزعيم بابتسامة جانبية :
اعلم انك لن تفعل والا وقتها لن يأخذ احدهم رقبتك سواي .. تعالي معي حان الان موعد تعارفك علي عروسك والتي اذا استطاعتم التفاهم بين بعضكم سوف نتمم هذا الزواج عن قريب ..
احمد بتساؤل :
هل تقول انها احتمال لن تتفاهم معي ؟؟
الزعيم بابتسامة :
انها بالنهاية من صنف النساء يا عزيزي لا يسري عليهم اي قوانين طبيعية سوي ما يقتنعوا به هم اولا لذلك يجب ان تتفق معها بأي شكل اذا ارادت انهاء تلك المشكلة اللعينة لتلتفت لعملك الاساسي
احمد بعزم :
حسنا ... سأفعل اي شئ في سبيل اقناعها بالزواج بي
الزعيم مبتسما :
هذا هو فتاي ... احسنت يا عزيزي ...
ليدخل الزعيم و احمد القصر ليتفاجئ احمد بأخو الزعيم و اسرته ايضا جالسين بالبهو يتسامرون حتي تحدث الزعيم قائلا
الزعيم :
هيا بنا يا شباب لقد انتهي الخدم من تقديم الغداء منذ زمن ... لم نجتمع سويا علي طاولة واحدة منذ زمن ...
ليبتسم اخو الزعيم قائلا :
معك حق يا بوص مرت اعوام طويلة منذ تجمعنا الاخير .. اتمني ان يكون هذا الاجتماع ينجم عنه كل خير ..
الزعيم :
وانا ايضا يا عزيزي ... اريد ان اعرفكم علي احدث اضافات العائلة ... هذا يكون احمد مصري و لكنه اصبح عضو بأسرتنا منذ عدة سنوات .. احمد هذا يكون اخي غني عن التعريف بالطبع وهذه تكون ابنته اوزاجي تسوكينو و هذه زوجته راتشيل
ليتقدم اخو الزعيم و زوجته تجاه احمد :
مرحبا بك في عشيرتنا ...
احمد بانحناء لتبجيلهم : وانا ازدادت شرفا سيدي بانضمامي للعشيرة ايضا ...
ليبدء التعارف بين الجميع بهدوء
بعد ساعة
احمد :
لقد تشرفت كثيرا بمعرفتكم سيدي .. هل من الممكن استأذانكم بالحديث مع الانسة اوزاجي مع بعضنا علي انفراد ...
الزعيم :
بالطبع يا عزيزي .. اخرجوا للخارج بالحديقة لقد امرت الخدم بتجهيز المكان امام المسبح حتي تستطيعوا الحديث ..
احمد بابتسامة هادئة :
اشكرك يا ابي .. انسة اوزاجي هل من الممكن ان نتحدث قليلا ..
اوزاجي بجدية وهي تلتقط حقيبتها :
حسنا هيا بنا ..
و بعد خروجهم للخارج اخرجت اوزاجي من حقيبتها علبة السجائر و مدت يدها تجاهه : اتريد ..!!
احمد باستغراب :
بالتأكيد ...
اوزاجي بتساؤل : لما يظهر علي وجهك اثار استغراب و لغة جسدك ايضا تظهر توترك !!
احمد بتفاجئ : وااو لم اتصور ان يبدأ حديثنا هكذا .. خاصة ان بجانب شديدة الجمال يظهر ايضا مدي تعقلك لدرجة لم تتفوهي بكلمة واحدة بالداخل مما اثار تساؤلي عنك اكثر ..
اوزاجي و هي تسحب نفس طويل من السجائر بابتسامة وهي تنظر له باعجاب ثم قامت بوضع ساقيها علي بعض لتعتدل امامه :
وانت ايضا لا بأس بك ايضا .. اه نعم لا تنعم بالجمال الاسيوي و لكنك علي المستوي العالمي تنعم بالجمال ايضا و جسدك ايضا لا بأس به ...
احمد بابتسامة فخر :
هذا يعني ان لا مانع لديكي بالزواج مني !!!
اوزاجي بابتسامة جانبية :
هل تعتقد ان اعجابي بهيئتك يجعلني اقدم تجاه الزواج ... نعم اعجبت بهيئتك ولكن هذا سينفع فقط اذا ارادت ان اعيش ليلة حميمية يمكنني وقتها البحث عنك ولكن الزواج امر معقد قليلا يا عزيزي !!
احمد : معقد !! كيف !!
اوزاجي وهي تقترب بوجهها منه وهي تنظر له بكل جراءة داخل عيونه : لاننا بمعني اصح لسنا باشخاص طبيعية تقابلنا و ارادنا الزواج .. الزواج باسرتنا له معاني مختلفة بمعني اصح بلغة عملك انه اشبه بعقد عمل بين طرفين كل شخص منا يضع شروطه بهذا العقد واذا تم الاتفاق بيننا سنمضي بإتفاقنا و سنوقع العقد هل فهمت يا اسدي ؟؟
احمد باعجاب بشخصيتها و جرائتها : كنت اعتقد ان الامر طالما الزعيم تدخل هذا يعني انك فتاة لا حول لها ولا قوة و انك ستفعلي ما يقالك لك بإرادتك او غضب عنك !!!
اوزاجي و تنفخ دخان سيجارها بوجهه :
هذا يعني انك بورطة يا عزيزي ... لا توجد فتاة لا حول لها ولا قوة اقل فتاة بعشيرتنا تدير علي الاقل عمل من اعمالنا .. اه نعم تحت اشراف الاب او الزوج ولكن بالنهاية نحن ايضا جزء من هذه المنظمة لن انكر ان من دخل هذه المفاوضات من الاساس ابي لانه بالطبع سيستفاد من هذا الامر ولكن هذا لا يعني انني لا اسعي ايضا لضمن مكسبي ...
احمد بابتسامة كبيرة :
اتعلمي انك اثرتي فضولي اكثر و اكثر !!!
لتقترب اوزاجي من اذنه ببطئ الشديد :
رائع اذا سأعتبر ان هذه نقطة لصالحي ...
احمد بضحك شديد : اللعنة يا فتاة لن انكر انتي لا تثيري فضولي فقط بل تثيريني انا شخصيا ..!!
اوزاجي بابتسامة كبيرة وهي ترجع بظهرها للكرسي امامه :
هذا يعني اننا علي الطريق الصحيح ... دعني اكون اكثر تهذيبا و اسألك عن شروطك بجانب بالطبع الاستفادة من الزيجة لاخذ ثأرك ...
احمد بهدوء وهو بالارض :
صراحة لا توجد اي شروط او اي هدف سوي ما ذكرتيه انتي اريد اخذ ثأري بأي شكل ..
اوازجي بجدية :
اووه يا فتي ييدو انك فعلا لا تزال خام ولا تعلم معني المناورات و المفواضات ولكن دعني اكون اكثر كرما معك ... سأوافقك علي اول ٣ طلبات تصدرهم طالما هم بالمعقول ولن يتعارضوا مع شروطي ...
احمد بابتسامة :
وااو اري مدي كرمك انستي ..
اوزاجي وهي تطفئ سيجارها و تنظر له بإعجاب :
يمكنك دعوتي من اليوم بأسمي لا داعي للرسميات بيننا اذا وافقت علي شروطي اليوم !!!
احمد بتساؤل :
وما هي شروطك ؟؟
اوزاجي بجدية :
* الشرط الاول ستحفظ لي كرامتي سواء امام العالم او وحدنا ....
* الشرط الثاني ستسمح لي بالسفر لاكمال دراستي بالولايات المتحدة ولك حرية الاختيار بالانضمام لي او لا
* الشرط الثالث : لن تتخذ اي قرار سيؤثر علي اسرتنا سواء بالعمل او حياتك الشخصية الا بعد الرجوع لي ...
* الشرط الاخير : لن يتعدي احدانا حدوده مع الاخر بالطبع تفهمني !!!
وانا سأفعل كل ما بوسعي لمساعدتك لانهاء ثأرك و الوقوف بجانبك بالازمات مهما حدث !!!
وهذا الاتفاق سأقوم بتسجيله رسميا !!! وكل شرط جديد من شروطك الثلاث التي ستفكر بها سنضيفه علي العقد و نحدثه اول بأول ... حسنا ...
احمد بذهول :
وااو انتي بالفعل كنتي جاهزك بشروط لتمليها علي .. ولكن مهلا وما مشكلة خروجك للدراسة ؟؟ كنت اعتقد انك انتهيتي من الدراسة
اوزاجي بنفي : لقد انتهيت من انهاء الماجيستير و و الدكتوراه ايضا و اعمل بالجامعة الوطنية هنا ولكني اريد استكمال ابحاثي بالخارج و لكن والدي لم يوافق علي ذلك ... ولذلك هذا اهم شرط من شروطي ...
احمد باستغراب :
لماذا ؟؟ و لكن مهلا سبق و اخبرتيني ان والدك سيستفيد ايضا من الامر كيف
اوزاجي باستغراب : الم تلاحظ شئ اليوم ؟؟
احمد : ماذا !!!
اوزاجي : كنت اعتقد انك ذكي !!
اجمد بغضب : ماذا !!
اوزاجي وهي تنظر له بغضب :
لا احب الصوت المرتفع و نصيحة اذا ارادت الاستمرار بالحياة يجب ان تتعامل دائما ببرود و لا تجعل اي شئ يثيرك مهما حدث من محفزات امامك يجب ان تحافظ دائما علي برودك .. ثانيا زوجة ابي الم تلاحظ انها اجنبية مثلك تماما .. مع الفارق هو تزوجها بالرغم من عدم موافقة عمي !!
احمد وهو ينظر لها بذهول : مهلا ماذا !!! كنت اعتقد انها والدتك !!! ولا لم الاحظ انها اجنبية انها شبه الجميع هنا ..
اوزاجي بحزن : لا امي انتحرت منذ اكثر من ١٥ عام .. هذه تكون زوجة ابي و لمعلوماتك ليس بيننا كيميا جيدة هي كورية و تزوجها ابي بعد وفاة امي مباشرة بأقل من شهر !!!
احمد بصدمة : ماذا !!!
اوزاجي بحزن :
دعنا نرجع لموضوعنا ... هل توافق علي الامر ام لا ؟؟
احمد وهو ينظر لها و يشعر من داخله بتغير شئ ما ولكن لم يستطع تفسيره : حسنا موافق !!! اوافق علي كل شروطك يمكنك اخذ كل الإجراءات التي تحتاجيها لانهاء الامر ....
اوزاجي بابتسامة صغيرة :
حسنا ... اه لا اريد ان انسي سيطلب والدي منك الانتقال للمعيشة معنا بالقصر و بالطبع لك مطلق الحرية بهذا الامر ولكن نصيحة اذا وافقت تأكد ان كل خطواتك ستكون محسوبة بل سينتهز اي فرصة للايقاع بك و الاستفادة من ورائك ايضا ..
احمد ببرود : وانا اساسا اكره ان اعيش مع احد من الاساس لذلك اطمئني اذا ارادتي يمكنك الانتقال بشقتي او نبحث عن منزل اكبر و افضل من الاساس ...
اوزاجي مبتسمة : اذا دعنا نبحث عن منزل جيد .. اكره هذه العمارة التي تسكن بها
احمد بصدمة :
مهلا ولكن كيف !!!
اوزاجي وهي تعدل ملابسها :
لا احب ترك كل شئ للصدفة بالطبع قمت بعمل تحريات عنك بكل شئ من اصغر شئ يخصك لاكبر شئ و بالطبع كل شئ مصور صوت و صورة و نصيحة مني ... الموز لا يوضع بالبراد يؤثر علي عملية اكسدته !!!
احمد بصدمة اكبر :
ماذا هل وصلتي للموز الموضوع بالبراد ... لم اخطئ حين قلت انك فعلا لستي بفتاة سهلة !!!
اوزاجي وهي تميل علي وجنته لتقبله ثم تغمز له بعيونها :
سعيدة انني استطاعت مفاجئتك زوجي المستقبلي
احمد وهو يضع يده علي وجنته اثر قبلتها :
بالتأكيد لم تتوقفي عن مفاجئتي و اثارتي ولا استطيع الانتظار لاتعرف عليكي بعمق اكبر !!!
اوزاجي وهي تمشي تجاه الداخل :
لا تحلم يا عزيزي فكل شئ بميعاد !!!
ليجري تجاهها و يدخلوا سويا تجاه غرفة المعيشة و عند دخولهم نظر لهم الزعيم باستفهام
الزعيم :
ماذا قررتم يا شباب !!!
ليمد احمد لاوزاجي يده مبتسما لتمسك بها قائلين بصوت واحد ... :
نحن مستعدين للزواج يا ابي !!!
الزعيم بفرحة وهو يتجه اليهم ليحتضنهم :
احسنتم يا اطفالي اذا دعونا باجتماع العشيرة القادم بهذا الاسبوع اعلن موعد زواجكم امامكم ٥ ايام لتحددوا لي يوم مناسب للزيجة ...
احمد مبتسما : حسنا يا ابي !!!
الزعيم :
حسنا ... ما رأيكم بالمناسبة السعيدة هذه تخرجوا سويا الليلة حتي تتعرفوا علي بعض عن قرب !!
احمد : موافق اذا كانت اوزاجي ايضا موافقة
اوزاجي وهو تنظر بساعتها :
حسنا لا مشكلة بالنسبة لي !!!
و خرجوا سويا متجهين للسيارة
اوزاجي :
لم اعلم انك كنت ستوافق علي طلب الزعيم !!
احمد :
وهل استطيع فعل شئ اخر ؟؟ هل يوجد شئ محدد ببالك
اوزاجي : لا اذا ارادت يمكنك تركي عند هذا البار .. احتاج لبعض الكحول !!!
احمد وهو يزيد من سرعته :
اذا نحن اثنين بهذا الامر وانا ايضا لذلك دعيني اخذك معي لمخبئي الخاص يوجد به افضل كحول و عاهرات علي الاطلاق
اوزاجي بابتسامة جانبية :
هل تقصد الوادي ؟؟
احمد بذهول :
مهلا اتعرفيه !!!
اوزاجي :
بالطبع انه زبوني الرئيسي !!
احمد بصدمة :
زبون ؟؟ بماذا ؟؟
اوزاجي : مشروبات الطاقة لديه انا من اقوم بتوريدها اليه !!
احمد بذهول :
مهلا اي مشروبات طاقة اتقصدي !!!
اوزاجي بابتسامة جانبية :
نعم جميع المنشطات بالمكان من انتاجي انا !!! لذلك نصيحة مني ... لا انصحك بالاسراف بها ..
احمد ممسكا برأسه : اللعنة !!!اوزاجي
يتبع
أنت تقرأ
ليلة جامحة ولكن +١٨
Pertualanganوجدت نفسها في غرفة لا تعرفها وعندما نظرت من تحت الاغطية الموضوعة عليها وجدت نفسها عارية تماما حتي صدمت قائلة " ماذا حدث ؟. اين انا ؟ ولما انا عارية بهذا الشكل؟"