بارت ٥٣

435 5 0
                                    


كوريا الجنوبية

قبل ٢٤ ساعة
دونج مو بنظرات جليدية حادة : اريد ان ننفصل !!!
هنا بذهول : ماذا !!!
دونج مو بجدية : كما سمعتي ... و الان ستعودي لسيول الليلة طائرتك بعد ٣ ساعات من الان لقد ارسلت لكي تذكرتك علي بريدك الإلكتروني الخاص ...
هنا بغضب شديد : اتهزأ مني يا هذا ؟؟ منذ عدة ساعات كنت لا تريد ان ابتعد من امامك للحظة و الان تطلب مني الرجوع لسيول و دون اي توضيح ؟؟ 
دونج مو بغضب اكبر : لانني اكره وجودك هنا من الاساس هل فهمتي ام لا ايتها الغبية الصغيرة ... اريدك ان تعودي لسيول و تنسي هذا المكان و تنسيني ايضا ...
هنا بعيون دامعة : لماذا تفعل هذا بي ؟؟ لماذا تصر دائما كلما اتقدم نحوك خطوة تتراجع انت الف خطوة .. لماذا هيون ؟؟ لماذا تصر علي قطع كل الخيوط بيننا ... بينما احاول وصلها (قالتها بصراخ كبير )
هيون (دونج مو ) بصراخ  : لانني لا اريد هذه الخيوط بيننا من الاساس نحن لا نصلح ان نكون اسرة سويه انتي وعندك تعقيداتك و انا كذلك هل تنكري ذلك ؟؟ هل تستطيعي رؤية مستقبل لنا سويا ؟؟ لانني لا اري سوي الظلام والذي لن ينتهي طالما نحن سويا ... لذلك سترجعي لسيول و ستنسي اي علاقة جمعتنا سويا نحن لم نكن شيئا يوما ما و لن نكون افهمتي ؟؟ لقد تعلقت بك فقط لانني كنت اشعر انك تحتاجي لحمايتي لشعوري بعدم استطاعتي لحماية من احب بالماضي لذلك شعرت بالحاجة اليكي و انتي لنفس الامر ولكن بالحقيقة انا لا احبك وانتي كذلك لا تخدعي نفسك و تتسببي بالالم لنفسك ولي لان كلما رأيتك سأتذكر ذنب ابي تجاه اسرتك وانتي كذلك علاقتنا هذا اشبه بالسم المعسول الذي يقتلنا ببطئ شديد لذلك يجب استئصاله سريعا قبل ان يتوغل و يقتلنا سويا افهمتي ام لا ايتها الغبية !!!
هنا بذهول : واااو !!! يستحيل ان تكون تتحدث بصدق هذا مقلب منك اليس كذلك ؟؟ يستحيل ان تكون تتحدث جديا !!
دونج مو ببرود شديد : اسف و لكن هذه الحقيقة حان الوقت لانهاء هذه العلاقة المشؤومة ...
وبعد سماع هنا لحديثه الذي اشبه بالسكاكين التي نهشت قلبها و فتته وهي تنظر ارضا : معك حق حان الوقت لانهاء هذه العلاقة المشؤومة .. بمجرد رجوعي لسيول سأنهي كل شئ رسميا من خلال المحامي الخاص بي  ... و الان اخرج للخارج ... لا اريد رؤيتك مرة اخري ....
دونج مو محاولا السيطرة علي غضبه : لا سأصحبك للمطار بنفسي لا تنسي انك لا تزالي تحت مسؤليتي
هنا ببرود :
لا لم اعد كذلك ... والان اخرج والا سأطلب الامن ..
لينسحب دونج مو من امامها بهدوء لتنهار هنا علي الارض بعد خروجه مباشرة وهي تضع يديها علي فمها حتي تكتم اصوات بكاؤها ...

ليلة جامحة ولكن +١٨ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن