11

1K 78 0
                                    




الفصل 11 أخت؟

في اليوم الأول من شهر التدريب العسكري ، منحت مدرسة Qiande Middle School الطلاب الجدد تحديًا.

في الخامسة والنصف صباحًا ، فتح تشين كي عينيه على السرير.

كان المهجع الكبير هادئًا للغاية ، ولم يكن من الممكن سماع سوى صوت تنفس بضع فتيات ينمن بشكل سليم بشكل غامض في أعماق الغرفة.

رفع تشين كي اللحاف ، ونهض من السرير بصمت ، والتقط المغسلة وأواني المرحاض التي وزعتها المدرسة بشكل موحد من على رأس السرير ، وسار باتجاه باب المهجع.

تم فتح الباب.

لم تكن السماء قد بزغت بالكامل بعد ، وتجمع العديد من المدربين في الخارج وقفوا على التوالي ، وعندما سمعوا الحركة الطفيفة ، رفعوا رؤوسهم في انسجام تام لينظروا.

تشين كي: "..."

إن الشعور بمراقبة عشرات المدربين في نفس الوقت ليس جيدًا بالتأكيد.

كان الجو محرجًا لبضع ثوان ، وخرج تشين كي بصمت ، وأغلق الباب ، ثم سار بهدوء نحو المسبح في نهاية صف المهاجع.

بعد أمتار قليلة ، سمعت أن المدرب يعود إلى رشده ويتمتم بهدوء.

"بين الطلاب الجدد ، لا يزال هناك مبكرا جدا؟ ... هل يمكن أن يكون الطلاب القدامى قد سربوا معلومات لهم سرا؟"

"مستحيل."

"نعم ، لقد قامت وحدها."

وبعد عشرات الثواني ، عرف تشين كي نوع "الكارثة" التي نجا منها ——

المدربين الواقفين في صف واحد انفصلوا فجأة في مكانهم ، وركض كل منهم إلى باب الفصل المقابل.

بعد بضع ثوان ، صارت الصافرة الحادة فجأة قطعة فوق المهجع بأكمله.

بعد القذف والقذف لمدة دقيقتين ، "زحف" الطالب الجديد خارج المهجع الكبير وهو يئن ويصرخ.

وعندما هرعت الدفعة الأولى من قوات الغسيل إلى الحوض لانتزاع العدد الضعيف من الحنفيات ، عاد تشين كي بهدوء إلى المهجع مع المغسلة في يده.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن