76

439 35 0
                                    





دريم باك (5)

على عتبة النافذة العالية في جانب المطعم ، كانت النافذة ذات الإطار الزجاجي مفتوحة ، والرياح الليلية التي هبت فيها جعلت الستارة تتقلب وترقص على بعد عدة أمتار.

على الطاولة الطويلة في المطعم ، كانت لهب الشمعة لصفين من شموع البخور تتطاير بفعل الرياح ، وتمايلت ظلال الشموع المتساقطة على الأرض بشكل مشرق.

باستثناء صوت الرياح ، كان المطعم هادئًا.

في نهاية الطاولة الطويلة ، أمام كرسي عالي الظهر.

عندما سمع الرجل كلام الفتاة ، تجمد هناك ، حتى أنه نسي الانتباه إلى إيماءة الفتاة الغامضة وهي تثبّت مؤخرة رقبتها وتكاد تنحني على حجره.

كان يحدق عن كثب في التلاميذ النظيفين والواضحين أمامه ، وعيناه مليئة بمشاعر لا تصدق ومكبوتة بشدة.

"ماذا قلت؟" كان صوته أجشًا ، وبدا مرعبًا بشكل خاص في مثل هذه الليلة القاتمة ، "... قلها مرة أخرى؟"

ومع ذلك ، فإن الفتاة التي أمامه هي الوحيدة في هذا العالم التي لن تخاف منه مرة أخرى.

لذلك خفض تشين كي عينيه قليلاً وضحك بهدوء.

"ألا يجب عليك الزواج من تشين يان؟ سأجعلك طفلاً ، من النوع الذي لا يحتاج إلى لقب."

"...!"

كانت عيون Huo Chonglou محتقنة بالدماء تقريبًا ، ورفع يده ، وأمسك ذراع الفتاة حول مؤخرة رقبته ، وسحب معصمها بعيدًا تقريبًا ، وسحبها إلى الأمام.

"تشين ، كه." صر أسنانه ودعا اسمها ، "لماذا أنت متعالي جدا"

أثقل كلمة لم تُقال في النهاية.

ضحك تشين كي.

"لان انا معجب بك."

تجمدت شخصية Huo Chonglou فجأة.

بعد ثوانٍ قليلة ، في العيون المكشوفة تحت قناع الثعلب الأبيض ، كانت هناك ابتسامة ساخرة وباردة على التلاميذ الداكنين.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن