35

678 51 0
                                    



[〕 


الفصل 35

في المساء ، أرسل هوو جينغيان الولد الصغير سونغ يي إلى منزله.

ذهب تشين كيزي وهو جون معًا. في النهاية ، لم يجد الوقت المناسب لذكر هذا الأمر لـ Huo Jingyan. كان Qin Ke مكتئبًا جدًا ولم يقل الكثير على طول الطريق.

ميدان الفن ليس بعيدًا عن المبنى الصغير الذي تعيش فيه عائلة تشين ، ويبعد حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام. كان الاثنان صامتين طوال الطريق ، وكان تشين كي يفكر في مخاوفه الخاصة ، ورأى دون علم المبنى الصغير لعائلة تشين.

استيقظ تشين كي ، واستدار ونظر خلفه.

"أنا هنا بالفعل." أشارت تشين كي إلى المبنى المضاء المكون من طابقين خلفها ، وترددت لفترة من الوقت ، وقالت ، "إنها عائلة تشين يان بالداخل ، لذلك ليس من المناسب لك الصعود إلى الطابق العلوي."

رفع Huo Jun حواجبه قليلاً بعد سماع ذلك.

"هل ما زلت تريد دعوتي إلى الطابق العلوي؟"

"..."

في الليل المظلم ، هذه الكلمات غامضة بغض النظر عن كيفية سماعها.

نظر إليه تشين كي بلا حول ولا قوة.

لم يعد Huo Jun يضايق الفتاة بعد الآن ، لقد نظر فقط إلى المبنى القديم إلى حد ما ، ثم أعاد نظره إلى الوراء ، "كيف يعاملك أفراد أسرتهم؟"

كان تشين كي صامتًا.

لكن عيون Huo Jun كانت مليئة بالعداء ، اتخذ خطوة إلى الأمام ، وصوته منخفض بشكل لا شعوري ،

"... هم يتنمرون عليك؟"

عاد تشين كي إلى رشده ، مندهشًا من البرودة في نغمة هوو جون.

دون وعي ، مدت يدها وأمسك بمعصم الصبي.

كان لا يزال في نهاية الصيف ، وكان الصبي يرتدي فقط ملابس قصيرة الأكمام غير مبطنة ، ولم يكن هناك شيء يغطي معصميه ، وبدا أن درجة حرارة الاتصال المباشر تحرق تشين كي.

أصبح خديها ساخنين ، وسرعان ما تراجعت.

"بدون."

أدارت تشين كي عينيها بعيدًا ، وتوقفت للحظة ، وعاد صوتها إلى الهدوء ، "حتى لو كان هناك ، يمكنني التعامل مع الأمر بنفسي."

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن