66

461 40 3
                                    



〕 


بيج دريم لايف (3)

تم دفع تشين كي تحت السيارة من قبل تشين يان في العام الثالث بعد الزواج من عائلة هوو عن طريق الصدفة بدلاً من تشين يان.

تم تفتيت كلتا قدميه ، ولم يكن أمامه خيار سوى البتر - عندما تلقى Huo Chonglou الأخبار ، أصيب بالجنون.

ربما في تلك اللحظة أدرك أن أكبر خطأ ارتكبه في حياته بسبب الفخر هو أنه قام بحماية تشين كي جيدًا.

منذ أن التقيا في المدرسة الإعدادية ، استبعد تشين كي أي عوامل غير مواتية من حوله. إنه يحب نظافة الفتيات وبساطتهن ، ثم قام بحمايتها بمفرده في مظهر يجهل الشؤون العالمية وقلوب البشر والمخاطر .

لهذا السبب لم تستطع رؤية وجوه عائلة تشين بوضوح ، واغتنموا الفرصة لدفعها إلى هاوية العذاب الأبدي.

وكل هذا بدأ بسببه.

كان هو الذي حمى الفتاة بيديه ، وهو الذي دمرها بيديه.

أصبح اكتشاف هذه الحقيقة أخيرًا القشة الأخيرة التي سحقت عالم Huo Chonglou الروحي.

——

بعد أن استيقظ Qin Ke من الألم الخدر ، وجد أن Huo Chonglou يبدو أنه أصبح شخصًا آخر تمامًا.

يمكن القول أيضًا إنه مجنون تمامًا.

*

سجن تشين كي من قبل هوو تشونغلو في برج الأذن على الجانب الغربي من المبنى الرئيسي لمنزل هوو القديم.

تم حظر المتنزه المؤدي إلى المبنى الرئيسي ، وأصبح مبنى West Ear منطقة محظورة في منزل عائلة Huo القديم ، ولم يتمكن أي ضيوف من الاقتراب. استبعد Huo Chonglou احتمال أن يكون تشين الذي عاش في الداخل قريبًا من الغرباء الآخرين.

خدم عائلة Huo هم الأشخاص الوحيدون الذين يمكن لـ Qin Ke الاتصال بهم إلى جانب Huo Chonglou ، وحتى هم لا يجرؤون على التحدث إليها أو الاقتراب منها - تم حظر بعض الخدم من قبل Huo لقولهم بضع كلمات أخرى لـ Qin Ke. الدروس المستفادة من طرد Chonglou هو أنه عندما يرى الخدم الآخرون Qin Ke ، فإنهم غالبًا ما يتجنبونهم مثل الأفاعي والعقارب ، ولا يجرؤون حتى على الاتصال بالعين.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن