72

506 41 0
                                    



دريم باك (1)

بعد ثلاثة سنوات.

تم الآن تحويل محل شاي الحليب الواقع بين الجامعة "أ" والمدرسة الإعدادية الملحقة به إلى متجر حلويات ، ولكن الشيء نفسه هو أن المتجر لا يزال يعج بالطلاب.

توجد أربع طاولات مستديرة صغيرة بالقرب من النافذة ، والتي تنتمي إلى "طاولة VIP" الافتراضية في المتجر. فقط الطلاب المحظوظون والذين يأتون كثيرًا يمكنهم الجلوس هنا.

——

على سبيل المثال ، ظل Qin Ke و Qiao Xiaoyun في هذا المتجر لمدة ثلاث أو أربع سنوات.

كلاهما الآن طلاب في الجامعة A —— اجتازت كياو شياو يون امتحان القبول بالكلية العادي وتم قبولها في الجامعة "أ" بعد دراستها الجادة بعد عام من دراسة تشين كي ، جنبًا إلى جنب مع هذه المعلمة الجيدة والصديقة المفيدة إلى جانبها.

إنه لأمر مؤسف أن يكون التخصصان مختلفان ، وفقط في عطلات نهاية الأسبوع عندما لا يكون هناك فصل ، يمكنهما الالتقاء لبعض الوقت.

"سمعت أن عامك الصغير صعب للغاية." تجعدت Qiao Xiaoyun على وجهها المر ، "بالتفكير في نهاية حياتي السعيدة ودخول سنتي الأولى ، أشعر أن حياتي فقدت لونها وضوءها."

"السبيل الوحيد للذهاب ، لا يمكنك الهروب."

أزاحها تشين كي بابتسامة.

"بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الهندسة أكثر إرهاقًا من الهندسة لدينا على الفور. لقد طلبت ذلك منك على وجه التحديد. لقد أنهيت دوراتك النظرية الأساسية منذ عامك الصغير وتحولت إلى الدورات التجريبية القائمة على الممارسة. استعد للتقرير التجريبي الذي يقال لدفنك ".

"أنت ... أنت تشمت ، الأخت الكبرى تشين كي ..."

صرحت كياو شياو يون على أسنانها بغضب.

ومع ذلك ، بالتفكير في صورتها ، تشياو شياو يون ، التي كانت في الكلية لمدة عامين ، لن تظهر أسنانها ومخالبها بعد الآن كما فعلت في المدرسة الثانوية ، لذلك نظرت فقط إلى تشين كي عبر الطاولة ، ثم أخذت بغضب. لدغة حلوى الجليد أمامها.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن