46

556 41 0
                                    



〕 


ليس من الصعب فهم محتوى الرسالة على الإطلاق ، على الأقل بالتأكيد أسهل في القراءة والفهم من النصوص الصينية الكلاسيكية اللامنهجية المستخرجة عشوائيًا من أي ورقة اختبار صينية في المدرسة الثانوية.

لا تكاد توجد أي كلمات غير مألوفة ، لذلك يمكن لـ Qin Ke فك شفرة محتوى هذه الرسالة بسهولة——

"ربما يعني أن قريبًا بعيدًا للمتلقي يريد أن يتزوج ابنته لوالد المستلم أه أي الزوج ، وفي الرسالة تفاخر بمدى رقة واحترام ابنته. سأكرم سيدتي ، احتفظ واجبي وهلم جرا ... "

بعد أن انتهى تشين كي من الحديث ، نظر إلى الكاميرا مرة أخرى.

"لا يوجد شيء آخر في الغرفة ، لذلك أعتقد أن هذه الرسالة هي أهم دليل لكشف الهوية - جنبًا إلى جنب مع التحليل السابق ، ليس من الصعب استنتاج أن مالك هذه الغرفة هي السيدة المسؤولة عن الأغنياء عائلة."

أخيرًا ، صرَّ عابر سبيل أ من فريق المخرج في الغرفة على أسنانه وانتظر لحظة الارتياح ، ففتح فمه: "مبروك يا ضيفنا على فتح هويته ودخوله الجلسة التالية".

بعد الانتهاء من حديثه ، نظر المارور A إلى الأعلى وانتظر Qin Ke ليسأله عن الرابط التالي.

ومع ذلك شعر بخيبة أمل.

وقف تشين كي هناك دون أن يتحرك ، وينظر إلى محتوى الرسالة بتمعن ، ويهمس لنفسه في نفس الوقت.

"نظرًا لأن هذه هي الهوية ، يبدو أن بيان [الخاطئ] واضح في لمحة. في ذلك الوقت ، كانت قضية قتل في غرفة سرية. ظاهريًا ، بدا أن القاتل الوحيد المحتمل هو السيدة المسؤولة ، لذلك اعتبرها الجميع آثم. ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا توجد علامات اقتباس حول علامة الخاطئ؟

بعد قولي هذا ، نظر تشين كي إلى المارة من فريق المخرج ، الذي كان وجهه شاحبًا ، مع ابتسامة صغيرة في عينيه.

"إذن بعد ذلك ، على الأقل يجب أن تكون مهمة الخط الفرعي الخاص بي هي إزالة الشكوك حول هذا 'الآثم' بنفسي؟"

Passerby A في مجموعة المخرجين: "..."

من بحق الجحيم جلب مثل هذه الكارثة؟ ؟

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن