48

517 44 1
                                    



〕 


بعد خمس دقائق.

ظهر البث المألوف مرة أخرى على قاعدة التسجيل بأكملها:

"الامتحان انتهى".

"الفائز النهائي هو —— Qin Ke. درجة الإجابة: درجات كاملة."

بعد البث.

فُتحت أبواب "غرف الفحص" الأربعة في نفس الوقت ، وخرج أربعة ضيوف "مرشحين" واحدًا تلو الآخر.

يوليو ، الذي تم إقصاؤه منذ فترة طويلة ، كان يقف خارج الباب ، ونظر الأربعة إلى تشين كي بتعابير معقدة.

يوليو: "في المرة الأولى التي رأيت فيها أوراق الامتحان الخاصة بك ، اعتقدت أننا سنمحو هذه المرة - لذا ، يا تشين كي ، كيف تمكنت من الإجابة بعلامات كاملة عند مواجهة ورقة بيضاء؟ ؟؟"

لينغ شوانغ: "أريد أيضًا أن أعرف ، ما هو نوع ورقة الامتحان التي تسمى؟ أليست مجرد قطعة من الورق الفارغ؟ أو ورقة بيضاء لم تعطِ سؤالاً حتى."

على الرغم من أن Gu Yuncheng و Qi Tian لم يتكلموا ، إلا أنهم نظروا إلى Qin Ke بنفس العيون المعقدة.

على ما يبدو ، لم يتمكنوا أيضًا من فهم كيف يمكن لـ Qin Ke كسر سر ورقة الاختبار الخالية من الكلمات.

روى تشين كي أول ثلاث تلميحات كان يفكر فيها من قبل للأربعة منهم.

كان أربعة منهم في الضباب.

لينغ شوانغ: "على الرغم من أنني أدركت الفجوة بالفعل منذ أن سمعت السؤال الذي طرحته ، ولكن اللغة ، وعدد الكلمات أقل من 200 ، والجسر بين الكتاب والموتى - يبدو أن هذه التلميحات الثلاث غير كافية تمامًا لإثبات أن ورقة الاختبار في النهاية. ماذا نكتب؟

ابتسم تشين كي بخفة.

نظرت إلى تشي تيان بشكل هادف.

"..." كان Qi Tian غير مريح بعض الشيء عندما حدقت به ، وعبس ، "لماذا تنظر إلي؟" Qin Ke: "أنا لا أنظر إليك ، أنا فقط أنظر إلى الموجه الرابع . "

"؟" كان على وجوههم الثلاثة علامات استفهام ، كما لو أن Gu Yuncheng قد أدرك شيئًا ما.

قال تشين كي ببساطة صراحة: "هل نسيت طريقة المنافسة للحصول على هذا الامتياز؟"

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن