73

412 32 0
                                    

)


دريم باك (2)

حتى اكتشف وضعه الحالي ، كان تشين كي في حالة ذهول.

وفقًا للخادمة ، فهي لا تزال بالفعل في عائلة Huo ، ولكن بصفتها الأخت الصغرى لـ Qin Yan التي على وشك الانضمام إلى عائلة Huo ، أخذتها عائلة Huo بسخاء لتعيش معها في مبنى الأذن لعائلة Huo القديمة. منزل.

لكن "بطل الرواية" الذي يجب أن يتزوج - والدا تشين يان وكين ، في الأيام الأخيرة ، بموجب ترتيب كبير خدم أسرة هوو ، يبددون المال بشكل عشوائي في مدينة سيجو.

قام تشين كي بقرص حاجبيه.

على الرغم من مرور وقت طويل منذ أن كانت في حالة نشوة ، إلا أنها لا تزال تحتفظ بذكريات عن هذا الحادث. حدث ذلك بعد وقت قصير من وقوع "مفاجأة" حفل الزفاف على عائلة تشين ، عندما رافقت عائلة تشين إلى مدينة سيجو.

ومع ذلك ، ما لم يفهمه تشين كي هو كيف يمكنه فجأة -

توقف تشين كه مؤقتًا ، وومض جزء من الذاكرة فجأة في ذهنه.

بيت العرافة ، كرة زجاجية.

ذلك الرجل العجوز الطيب القلب ، وما أسماها هاجس "الندم".

هل من الممكن ذلك...

هل هذا هو الحل الذي قاله العجوز؟

من هو بحق الجحيم؟

كيف يسمح لها بالعودة إلى هنا وكيف ستعود؟

...

كان تشين كي يشعر بالدوار من التفكير في الأمر ، وكان عقله لا يزال في حالة من الفوضى.

عندما لم يستطع معرفة ذلك ، استسلم تشين كي. كانت تعلم أنه لا يمكنها التركيز إلا على الحاضر ، وكان لديها شعور غامض بأنها إذا أرادت العودة ، فعليها أن تفعل ما قاله الرجل العجوز - للتخلص من هذا الندم.

ودعها تظهر هنا في هذا الوقت ، في هذا الوقت ، كيف يمكن أن لا يعرف تشين كي من أين جاء الندم الحقيقي في قلبه.

... هوو تشونغلو.

هذا هوو تشونغلو الذي دمر نفسه وكل شيء من أجلها.

تنهد تشين كه بصمت.

بعد فرز الأفكار الفوضوية في ذهنها ، رفعت رأسها ونظرت إلى الخادمة التي كانت تنتظر بصبر ، وسألت بصوت ناعم ، "تشين يان ... أين ذهبت أختي؟"

"جبين."

كان هناك تلميح من السخرية في عيني الخادم ، لكنه سرعان ما خفض رأسه وقمعه.

"الآنسة تشين يان والسيد تشين والسيدة ين بحاجة إلى بعض الملابس والإكسسوارات ، لذلك خرجوا في الصباح الباكر."

فهم تشين كه.

إنها نفس ذكرى الحياة السابقة - والدا تشين يان وكين ، عندما وصلوا إلى مدينة سيجيو ، أصيبوا بالرصاص المغطى بالسكر من هجوم أموال عائلة هوو ، ولم يتمكنوا من العثور على الشمال.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن