55

533 40 1
                                    



 


كان الصوت الذي تم إدخاله فجأة بين الثلاثة منهم باردًا جدًا لدرجة أن يد Yin Chuanfang ، التي كانت مرفوعة في الهواء ، توقفت هناك بشكل لا إرادي.

رفعت رأسها دون وعي ، ونظرت بعيدًا عن الخلف تشين كي -

الشخص الذي فتح فمه هو صبي بدا في الثامنة عشرة من عمره ، يرتدي قميصًا أبيض عاديًا وبنطلونًا ، بوجه بارد وأبيض وسيم مع قوس حاد في هذه اللحظة. يده المعلقة بجانبه مشدودة بقبضة في وقت ما ، تتفتح الأوعية الدموية ذات اللون الأزرق الفاتح بشكل خافت على الجزء الخلفي من الأصابع البيضاء النحيلة.

كانت تلك العيون شديدة السواد ممتلئة بنوايا قاتمة وعدائية.

"من أنت……"

قبل أن يسأل Yin Chuanfang عن هوية الطرف الآخر ، كان الصبي قد مشى بالفعل إلى الطاولة.

أطلق النار فجأة ، معسر معصم Yin Chuanfang ممسكًا بياقة Qin Ke. انتشرت الأوردة على ظهر اليد ، وشددت الأصابع الخمسة بقوة.

في نفس الوقت تقريبًا ، أطلق Yin Chuanfang صرخة "آه".

——

جعلتها القوة من معصمها تشعر أن الطرف الآخر كاد يقرص يدها لتدميره!

إن الشعور المفاجئ بالقمع والخوف الذي أعقب الشاب ، إلى جانب الألم الشديد في معصمه ، جعل Yin Chuanfang يصرخ بشكل هستيري دون حتى التفكير في الأمر:

"دعني ... ماذا ستفعل! أنا ، سأتصل بالشرطة -!"

من الواضح أن Yin Chuanfang كان خائفًا من هذا الشاب بتعبير مرعب في عينيه ، لدرجة أنه صرخ بعصبية في مثل هذه المناسبة.

الضيوف على الطاولات الأخرى الذين لاحظوا الحركة من جانبهم لم يستطيعوا إلا أن ينظروا هنا ، وكان هناك الكثير من الناس الذين نظروا إلى هذا الرجل في منتصف العمر الذي كان يصرخ مثل الزبابة منذ البداية بعيون مشمئزة. .

"هوو ..."

خفض تشين كي صوته ، وأراد فقط استدعاء اسم الطرف الآخر ، لكنه اعتقد أنه كان في مدينة Sijiu في هذا الوقت ، من يدري ما إذا كان سيصادف أن يلتقي بالعديد من الأشخاص الذين يعرفون وضع عائلة Huo؟

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن