إنَّ قلبي مُحطم مُنكسرًا أصبح فُتاتًا فأخرجته من جحره فلا حاجة لى به....
_________________________________________وعند دخولنا الغرفة التى كانت المرحاض صرخت عاليا كاد حنجرتى أن تنفجر والرعب يتمالك كل جزء بى..
كان يحيى ملقى على الأرض بجسده النحيل وكان وجهه لون الأزرق وعيناه مفتوحتان نظرت بجواره كان خالد واقفة برعب وهو ينظر ليداه والرعشة تتمالكه توجهت نحوه وأنا أدفعه وكان فى ذهول ورعب تام قائلة"لما تتدور حولنا يا قذر، نحن نكرهك، أدعو كل يوم حتى تموت أريد أن أراك مهزوما دائما".
قال هيثم لأسكاتى قائلا"سندس إن يحيى.. ".
قاطعته وأنا أضرب خالد بقوة وكان مستسلما لى لم يقاوم.
أجهش هيثم بالبكاء وهى يصرخ بقوة وبحرقة... نظرت له قائلة بفزع" ماذا يا هيثم؟ ".
وعندما أدركت أن يحيى نائم بسلام هرولت نحوه وأنا أقول" هيا يا حبيبى لا تخف، أستيقظ يا بنى أنا معك".
كان هيثم يضرب يده بقوة بالحائط من ألمه يضغط على أسنانه بقوة محاولا كتمان صرخاته.. وأنا أحاول أن أيقظ يحيى على مهل لكن لا فائده.. وضعت بعضا من الماء على وجهه لكن لا فائدة، بدأت عينونى تتجمع بها الدموع رويدا رويدا صارخه بهيثم الذى قد كاد أن يغيب عن وعيه قائلة"أسرع يا هيثم أتصل بالإسعاف قد أغمى عليه".
كان حالة هيثم لا تثرى عليها فقد كان منهارا ويركل ما بحوله وهو يتنهد ويخرج أنفاسه بصعوبة، توجه هيثم بهدوء نحوى قائلا ببكاء شديد وبكلمات غير مفهومه لى"لا يتنفس يا سندس قد مات، يحيى الصغير ماااات".
بدأ عقلى يكرر هذه الجملة بعقلى
"لا يتنفس يا سندس قد مات، يحيى الصغير مااات".
كنت أنظر لصغيرى بحسرة الذى لا يتحرك منه شعره قائلة بهمس" يحيى هيا أنهض هيا أركض نحوى وأهتف بأمى، هيا يا عيونى".صرخ هيثم مناديا بخالد الذى حاول الفرار، قد أوقعه وبدأ بضربه بلكمات على وجهه حتى تآكل.
وأنا أحتضن صغيرى مردده" إن يحيى بخير، هيا أستيقظ يا حبيبى...
عند إدراكى للأمر صرخت بقولى"إبنى.. إبنى".
وقد قبلته وأشممت رائحته بشكل متكرر قائلة"هل تتركنى وتذهب يا روحى، هل ستغادر وتتركنى قد بدأنا بشعور بحياة توا".
"ااااه يا بنى... اااه يا بنى".نظر لى هيثم وترك هذا اللعين وتوجه نحوى وقد أمسك بيحيى ووضع كفه على عينيه بصعوبه بالغة وقد أغلقهم وأحتضنه بألم.
نهض خالد اللعين محاولا تكرار الهرب لكنى أمسكت به وقد دفعته بقوة وكان لا يستطيع المقاومة.
قلت بصراخ وجنون وأنا أمسك السكينة التى وجدتها على المائده موجهه إليه وهو يقول" أقسم إنى لم أقصد أن أقتله، كنت أريد أمناعه أن يتحدث".
قلت من بين صراخى" أنه أبنك يا لعين، أنت أنسان قاتل قد قتلت أبنك، أنه صغير ماذا فعل حتى تقتله؟ ".
نظر لى بذهول قائلا بغير فهم" إبنى؟؟ ".تركت السكين من يدى وبدأت بدفعه حتى أقتربت من الشرفة وكل دفعه كان يرى قذراته،أصبح مستسلما لكنه أمسك بى وأراد أن يواسينى..
دفعته من أمامى بصراخ وقد غاب عن نظرى..
صرخ هيثم من خلفى" ماذا فعلتيه؟ قد سقط ".
كنت أنظر لأثره بشرود وبرعشة بدون بكاء" لم أقصد.. لم أقصد أن أدفعه يا هيثم أنا قتلته، قتلته".
جاء نحوى هيثم قائلا بخوف"ششش لا تقولى هذا أنتِ لم تقتليه" وعانقنى بقوة وقد بادلت عناقه بقوة وكان يحيى النائم بحضنه قلت له بحزن"قد تخلصت منه يا حبيبى، لكنى تأخرت فقد قتلك يا طفلى الوحيد".قد صعدوا الناس للدور وقد أجتمعوا حولنا.. نهض هيثم وهو يجاهد بمحاولة الوقوف قائلا "أنا من دفعته بدون قصد من الشرفة لأنه قتل إبنى".
نظرت له وأنا أحتضن يحيى بأسى ولم أستطع أن أنكر ما قاله..جاءت الشرطة وقد أخذوا هيثم بعد إخبارى بهمس فى أذنى" لن أتركك تدخلين السجن يا سندس". لم أستطع الرد عليه فقد كنت فى أثر صدمة.
بعد ثلاث أعوام:-
قد مروا هذه الأعوام كسيرى على أشواك..
قد غابا عنى أكثر شخصين أحبهم.. قد دعوت كثيرا أن يصبرنى على فراق إبنى.قد عانى كثيرا فى حياته لم يعيش أبدا حياة طفلا عاديا كان هناك حواجز تمنعه أن يتصرف كطفل طبيعى.. بعد الدعاء قد زال قهرى لكن كل يوم أدعو أن ألقاه فى الجنة..
سألتقى بك يا حبيبى قريبا.. أنتظرنى، سيكون لقاءا طويلا.لم أستطع الدفاع عنك وأنت على قيد الحياة.
قد أستغفرت ربى كثيرا ودعوت ملحه حتى يغفر لى ذنبى.إن اليوم يوم سعادتى فإن زوجى وحبيبى سيخرج من السجن قد دخل بدلا عنى لكونى لن أستحمل هذا السجن..
قد عادت صلتى مع أهلى قوية مجددا كانتا سلمى وندى معى وبجوارى دائما كما أن ندى حامل بطفل ذكر ستسميه يحيى..
أسعدنى هذا كثيرا.. فأنى سأفتخر بأبنى طوال حياتى.قد أرتديت ملابسى التى أصبحت سوداء بعد وفاة إبنى للذهاب لأخذ هيثم، وقد ذهب معى سليم الذى ينتظر خروج هيثم حتى يطلب سلمى منه.
عندما فتحت باب السجن وخرجت قدمه للتو كان قلبى يتزايد بنبضاته والفرحة ترتسم على وجههى وعندما ظهر هيثم قد ركضت له وبعيونى دموع الفرحة وقد ركض نحوى قائلا
"لا أريد شيئا من الدنيا سوا عناق طويل".
.
.بقلم/نورهان عادل محمد🤍
________________________________________كل إلى خلص قراءة لكم جزيل الشكر♡
قولولى رأيكم فضلًا♡
أنت تقرأ
شفق الحب(مكتملة)
Mystery / Thrillerالحياة مظلمة... تريد شفقا أن ينيرها... ترغب أن تشعر بالأمان فى أعماق جوفها... تريد شفق الحب... 🤍