تنفيذ الرهانكانت تشياو يوي مشغولة في العمل على الرغم من اشمئزازها من لهثها في الاستوديو الذي سمعته من وقت لآخر. كان هذا هو مكان العمل لجميع المرممين في نادي يايي بعد كل شيء.
بالنظر إلى نفس البيئة ونفس المعدات، إذا تمكن تشياو يوي من استعادة اللوحة بنسبة 100٪ في حين أن المرممين الآخرين 70 إلى 80٪ فقط، فإن كل ذلك جاء إلى المهارة.
تدريجيا، دخلت تشياو يوي إلى منطقتها حيث لم تعد قادرة على سماع أي صوت من حولها.
عندما رأى عدد قليل من المرممين والمرمين تشو جيا تدخل، كانوا على وشك الترحيب بها عندما أوقفتهم بإيماءة.
سارت تشو جيا إلى تشياو يوي ورأت أن يديها تتحركان بطريقة لم تفهمها. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها تشياو يو تعمل، ولكن في كل مرة ترى فيها عملها، كانت مندهشة وشعرت بأنها مضمونة.
من المحتمل أن تظل تشياو يو متوترة حتى تنتهي من الترميم.
لوحت تشو جيا بيدها لتطلب من المرممين الآخرين الخروج. لا يزال اثنان منهم يريدان مشاهدة عمل تشياو يو؛ كان على تشو جيا حثهما مرارا وتكرارا قبل أن يتبعوها.
"أعتقد أنكم جميعا تعرفون مستوى مهارة تشياو يوي الآن."
في اللحظة التي قال فيها تشو جيا هذا، التزم الأشخاص القلائل الذين كانوا لا يزالون يناقشون براعة تشياو يوي الصمت على الفور.
"تشياو يو هو المرمم الذي دعوته إلى هنا." إنه هنا لحماية سمعة نادينا، لكنك دائما ما تضايقه. لم أكن أتوقع أن يقف رجالي إلى جانب شخص خارجي؛ لم تعملوا معا لإعلام الرئيس لي بمدى صعوبة إصلاح لوحته، ولكنكم شككت في براعة تشياو يو ومصداقيته بدلا من ذلك."
"كنت أخشى فقط أنه إذا لم نستعيده بشكل صحيح، فسيتعين على النادي تحمل اللوم."
"ثم أخبرني، هل يمكنك إصلاحه؟"
"أنا..."
"حسنا، سأدعكم تفكرون في الأمر يا رفاق!" إذا أصررت على أنك على حق، فلن أبقيك."
مع ذلك، استدار تشو جيا وغادر. لقد وثقت في تشياو يوي. على الرغم من أنها كانت صغيرة، إلا أنها أصبحت ركيزة دعمهم طوال هذه السنوات. وبالتالي، ستصدق كل ما قاله تشياو يو.
كان تخمين تشو جيا صحيحا. كان تشياو يوي في حالة متوترة لمدة يومين. لم يكن الأمر كذلك حتى أنهت آخر سكتة دماغية عندما تنفست الصعداء.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...