241 & 242

145 12 0
                                    




الفصل 241 - 241 شركة تشينغ يانغ


كانت عناق تشياو جينغ حنونة، وكان يحتضن تشياو يوي بقوة.

لم تتمكن تشياو يوي من التحرك بين ذراعيه بل ووجدت صعوبة في التنفس، لكنها لم تكن لديها أي نية لدفعه بعيدًا.

قالت بابتسامة: "إنها مجرد رحلة عمل، وليست فراقًا بين الحياة والموت. هل تحتاج إلى أن تكون هكذا؟"

كان وجه تشياو جينغ مدفونًا في ثنية عنقها، وكان أنفاسه تتسرب عبر الشاش حول عنقها. كان دافئًا.

"يجب عليك حماية نفسك" قالت تشياو جينغ بعد فترة.

"حسنًا، لم أعد طفلًا بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال هناك أخ ثالث، وأخ رابع، والسيد العجوز." قالت تشياو يوي.

تركتها تشياو جينغ تذهب، ولم يعد لهما الآن سوى النظر إلى بعضهما البعض.

كان تشياو جينغ مشغولاً للغاية في الآونة الأخيرة، فقد بدا شاحبًا بعض الشيء، بل وحتى ظهرت هالات سوداء تحت عينيه.

مدّت تشياو يوي يدها ولمست تحت عيني تشياو جينغ. "الأخ الثاني كان يعمل بجد مؤخرًا. لقد طورت حتى الهالات السوداء تحت عينيك!"

وقفت تشياو يوي، وذهبت خلف تشياو جينغ، وبدأت في تدليكه كالمعتاد.

أغلق تشياو جينغ عينيه وشعر بقوة يدي تشياو يوي على صدغيه.

قامت كياو يوي بتدليك صدغي كياو جينغ لفترة من الوقت، ثم كتفيه.

كان الجو في الدراسة هادئًا للغاية، وكانت هناك رائحة خفيفة في الهواء.

كانت حركات تشياو يوي بطيئة ولطيفة للغاية. كانت تريد أن تستمر هذه اللحظة لفترة أطول قليلاً على الرغم من أنها لم تكن تعرف السبب.

"رات-تات-تات."

الطرق المفاجئ على الباب أفزعهما.

جلست تشياو يوي على الأريكة وشاهدت تشياو جينغ تفتح الباب.

وقف تشياو يو عند الباب ونظر إلى الاثنين في المكتب. ومضت لمحة من المفاجأة في عينيه. "الأخ الخامس، إذًا أنت مع الأخ الثاني."

وقفت تشياو يوي وأومأت برأسها في حالة من الذعر. لم تكن تعرف من أين جاء ذعرها.

"كان لدي شيء لأناقشه مع الأخ الثاني، لكننا انتهينا. سأغادر الآن." ابتسمت كياو يو لكياو يو وخرجت من المكتب.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن